سخر الإعلامي البريطاني الشهير ​بيرس مورغان​ من​ مان يونايتد​ بعد خسارتهم أمام ​آرسنال​ في بطولة ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز.واستضاف ملعب الإمارات مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من البطولة حيث خسر ​مانشستر يونايتد​ بنتيجة 3-2.

وكتب مورغان عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "تهانينا مانشستر يونايتد هذا ما يحدث عندما تتعاقد مع مدرب متعجرف لا يحترم ​كريستيانو رونالدو​".وأضاف: "لقد غادر رونالدو بشكل سيء ثم استبداله بشخص لم أسمع به من قِبل فيغهورست يبدو وكأنه نقانق نمساوية".

بطاقة بيضاء للمرة الاولى في تاريخ كرة القدم

استغرب مشاهدو ومتابعة كرة القدمحول العالم، التصرف الذي قامت به حكم مباراة فريقي ​سبورتنغ لشبونة​ و​بنفيكا​ خلال مباراة الفريقين لكرة القدم للسيدات، وذلك بعد ان رفعت البطاقة "البيضاء". وقد ظن الجميع ان الحكم اخطأت في لون البطاقة، على الرغم من انها وجهتها لكل من الجهاز الطبي للفريقين في الوقت نفسه.

الليغا: ريال مدريد يواصل ضغطه

اعاد وصيف​ الدوري الاسباني​ لكرة القدمنادي ​​ريال مدريد​​ الفارق مع المتصدر نادي برشلونة الى النقاط الثلاثة بعد فوزه على نادي​ اتلتيك بلباو​ في الجولة ال 18 من عمر الموسم الحالي على ارض ملعب سان ماميس وبواقع 2-0.

الكالتشيو: تعادل اليوفنتوس امام اتالانتا

ضمن فعاليات الاسبوع 19 من الكالتشيو الايطالي انتهى لقاء القمة بين ​يوفنتوس​ و​اتالانتا​ بالتعادل الايجابي 3 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الدوري السعودي: النصر يفوز بحضور رونالدو

تخطى نادي​ النصر​ ضيفه ​الإتفاق​ بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة ال14 من دوري روشن السعودي للمحترفين وبمشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاول مرة بقيمص فريقه الجديد.

كرة سلة لبنانية: فوز كبير لبيروت على الهومنتمن

ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​​بيروت​​ حامل اللقب فوزا سهلا على حساب ضيفه نادي​ الهومنتمن​ وبنتيجة 96 - 52 وبفارق وصل الى 44 نقطة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مجمع الشياح الرياضي.

NBA: لايكرز يواصل انتصاراته

حقق فريق ​لوس انجليس لايكرز ​فوزه الثاني على التوالي وجاء ذلك على حساب​ بورتلاند ترايل بليزيرز ​بنتيجة 121-112 في​ الدوري الاميركي لكرة السلة​.

وسجل ​ليبرون جايمس​37 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة، وأضاف توماس براينت 31 نقطة و 14 كرة مرتدة للايكرز في العودة، وتعادل في ثاني أكبر عجز في نهاية الشوط الأول محوه الفريق ليحقق فوزًا في تاريخ الامتياز.

متفرقات:

-ضمن فعاليات كأس فرنسا لكرة القدم حقق نادي​ لانس​ فوزا متوقعا على حساب نادي​ بريست​ وبنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما ليحجز الفريق مركزه في الدور المقبل.

-سقط المقاتل البرازيلي ​​غلوفر تيكسيرا​​ في المواجهة التي جمعته مع المقاتل الاميركي​​ جمال هيل​​ بقرار الحكام ضمن فعاليات المواجهات الثانية من مباريات منظمة UFC للموسم 2023، والتي اقيمت في مدينة ريو دي جينيرو البرازيلية.

-تأهلت البلاروسية أ​رينا سبالينكا​ الى ربع نهائي بطولة​ أستراليا المفتوحة للتنس​ بعد فوزها على صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 السويسرية ​بليندا بنشيتش​ بمجموعتين دون رد بنتيجة 7-5 و6-2.

-تمكن لاعب​ ريال مدريد​،​كريم بنزيما​، من تحقيق إنجازًا مميزًا وذلك بعد ان سجل هدفًا في مباراة فريقه امام ​اتلتيك بلباو​ في ​بطولة الدوري الإسباني​، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-0.

واشارت شبكة "أوبتا" العالمية، الى ان بنزيما سجل 228 هدفًا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، ليعادل راوول غونزاليس كثاني هداف في تاريخ النادي الملكي في البطولة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 23-01-2023 :

كرة القدم :

الدوري الانكليزي :
فولهام 22:00 توتنهام هوتسبير

الدوري الاسباني:
فالنسيا 22:00 الميريا

الدوري الايطالي:
بولونيا 19:30 كريمونيزي
انتر ميلان 21:45 إمبولي