شارك لاعب نادي ​النصر​ السعودي الجديد البرتغاليكريستيانو ​رونالدو​ في أول مباراة له بقميص العالمي في مباراة ​الاتفاق​، التي ستقام على ملعب مرسول بارك وهو يحم اشارة القيادة، في إطار الجولة 14 من بطولة ​الدوري السعودي​. بعد ان نشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو معلنًا المشاركة الأولى لرونالدو مع النصر أمام الاتفاق. يذكر أن رونالدو قد غاب عن أول مباراتين له مع النصر بداعي الإيقاف، الذي كان تعرض له في واقعة بالدوري الإنكليزي، قبل انضمامه إلى العالمي.


ارسنال​ يحسم قمته امام اليونايتد


عزز نادي ​ارسنال​ صدارته في ترتيب ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ لكرة القدم، بعد ان نجح في التفوق على نادي ​مانشستر يونايتد​ في قمة الجولة ال 21 وبواقع 3-2.


دورتموند يتفادى المفاجأة وفوز ليفركوزن


ضمن فعاليات الاسبوع 16 من ​​الدوري الالماني​​ لكرة القدم عانى نادي بوروسيا ​دورتموند​ قبل ان يتخطى ​اوغسبورغ​ وبنتيجة 4 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما، فيما فاز بايؤ ليفركوزن امام مونشغلادباخ وبواقع 3-2.


تعادل بين الغريمين ​النجمة​ و​الانصار


ابتعد نادي ​الانصار​ في صدارة سداسية الاوائل في ​​الدوري اللبناني لكرة القدم​​ بعد تعادله مع نادي ​النجمة​ في المرحلة الثانية من عمر الموسم الحالي بهدف لكل فريق على ارض ملعب بلدية جونية.


هالاند يقود السيتي للفوز


حقق نادي ​مانشستر سيتي​​ فوزا سهلا على حساب ضيفه نادي ​وولفرهامبتون​ وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 21 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.


فوز فياريال


ضمن فعاليات الجولة 18 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم الليغا خطف نادي ​فياريال​ فوزا صعبا امام ضيفه نادي ​جيرونا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

متفرقات:
تقدمت لاعبة كرة المضرب البيلاروسية ​فيكتوريا ازارينكا​ الى الدور الربع نهائي من ​بطولة استراليا المفتوحة​ اولى البطولات الاربعة الكبرى في الموسم 2023، بعد ان نجحت في تخطي اللاعبة الصينية ​لين زو​ في الدور الرابع من البطولة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

توج الفرنسي سيباستيان أوجييه، حامل لقب بطولة العالم للرالي 8 مرات ب​رالي مونتي كارلو​ المرحلة الاولى من الموسم الجديد للمرة التاسعة في تاريخه.

استبعد كريستوف غالتيه مدرب ​باريس سان جيرمان​ بطل العالم الارجنتيني ليونيل ​ميسي​ عن قائمة فريقه لمباراة بايس دي كاسيل في دور الـ32 من كأس فرنسا.


نجح المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار الأول له ببطولة العالم لكرة اليد المقامة في السويد وبولندا.
وفاز الخضر على منتخب أوروغواي 28-27 في ختام منافسات المجموعة الأولى بمنافسات كأس رئيس الاتحاد الدول