ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقّق ​​نابولي​​ انتصارا مهما على حساب ​​سالرنيتانا​​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب سالرنيتانا.

البوندسليغا: سباعية ل​كولن​ امام ​بريمن

ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الالمانيلكرة القدم​، حقق فريق ​كولن​ كاسحاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​فيردر بريمن​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 7 – 1.

الليغا: اتلتيكو مدريد يواصل صحوته

ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الاسبانيلكرة القدم​، حقق ​أتلتيكو مدريد​ فوزاً كبيراً على حساب ​بلد الوليد​ بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب واندا متروبوليتانو في مدينة مدريد.


البريمييرليغ: تعادل مرير لنيوكاسل
ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الانكليزي لكرة القدم​، اكتفى فريق ​نيوكاسل يونايتد​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​كريستال بالاس​ وذلك على ملعب سيلهرست بارك.

NBA: مينيسوتا يفوز على هيوستن وانطوني ادواردز يسجل 44 نقطة

فاز فريق ​​مينيسوتا تيمبروولفز​​ 113 - 104 على فريق ​هيوستن روكيتس​ ضمن منافسات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية. كان افضل مسجل في المباراة لاعب وولفز انطوني ادواردز ب44 نقطة و6 كرات مرتدة و3 سرقات للكرة. اما افضل مسجل لهيوستن كان البرين سانغن ب19 نقطة و16 كرة مرتدة.


متفرقات:
أعلن نادي ​بوروسيا دورتموند​ الألماني رسميا تجديد عقد الموهبة ​يوسوفا ​موكوكو​​، البالغ 18 عامًا، حتى عام 2026.


خلال مباراة ​ساوثامبتون​ و​استون فيلا​ يوم السبت ضمن منافسات بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم، توقف اللقاء لمدة خمس دقائق، بسبب دخول طائرة مسيّرة "درون" فوق الملعب.

ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة ​كأس فرنسا​، تمكّن ​​أنجيه​​ من العبور إلى الدور المقبل بعد الفوز على حساب ​ستراسبورغ كوينشوفين​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى يوم السبت. وسجل لأنجيه ميها بلازيتش