قررت ادارة نادي ​السلام زغرتا​ اصدار بيانا خاصا لها بعد الاشكال الذي وقع خلال مواجهة الصفاء ضمن منافسات ​الدوري اللبناني لكرة القدم​.

وكانت جماهير الفريق قد اعترضت على الحكم علي رضا الذي الغى هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي للشوط الثاني لهذا اللقاء.

واتى بيان الفريق كالاتي: "كما كان متوقعاً، واستكمالاً لما سبق، تمت المسرحية على ارض ملعب السلام زغرتا، ابطالها كالعادة الحكام الفاسدون. ولكن هذه المرة تمت بمعاونة قوى الامن الداخلي الذين "تمرجلوا" اليوم على الجهاز الاداري وعلى اللاعبين العزّل عبر رش مواد سامة ومسيلة للدموع في مكان مقفل وبمساحات قريبة ادت الى حالات اختناق خطيرة كادت تودي بحياة احد اللاعبين وعدد من الاداريين وغيرهم، عدا عن الاصابات التي تمت معالجتها على ارض الملعب من قبل الصليب الاحمر اللبناني والدفاع المدني".

واضاف البيان: "نستنكر هذا التصرف الميليشياوي من قبل بعض عناصر وحدة مكافحة الشغب، سائلين حضرة مدير عام الامن الداخلي الذي تدخل شخصياً لارسال هذه الاعداد الهائلة من العناصر، لن ندّعي ولن نطالب بأي تحقيق بهذا الموضوع لأن القاضي والجلاد هم واحد. ايام وبتمرّ وما بصحّ غير الصحيح. وأخيراً هنيئاً للحكم علي رضا الذي الغى هدف السلام الصحيح بحجة احتسابه خطأ من لاعب السلام على حارس المرمى الذي لم يقع ارضاً وتابع تصديه للكرة بشكل طبيعي. اما هدف فريق الصفاء فهو حالة تسلل واضحة وستبرّئ لجنة الحكام في اجتماعها الحكام كالعادة".