ذكرت تقارير صحافية ايطالية ان نادي ​​يوفنتوس​​ يواجه خطر الاستبعاد من ​​البطولات الأوروبية​​ خلال الفترة المقبلة، كإحدى مضاعفات العقوبات المحلية التي صدرت في حق النادي الإيطالي، أمس الجمعة.
وكانت المحكمة الفيدرالية قد أصدرت قرارا بمعاقبة يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيد الفريق في ​الكالتشيو​، بسبب قضايا فساد.


البريمييرليغ: تعادل ​ليفربول​ و​تشيلسي
ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم، انتهت قمّة ملعب أنفيلد بين ​ليفربول​ صاحب الأرض وصيفه ​تشيلسي​ بنتيجة التعادل السلبي.


كرة قدم​ لبنانية: فوز عريض للعهد
ضمن منافسات التصفية النهائية للأندية الأوائل من بطولة ​لبنان​ لكرة القدم (المرحلة الثالثة) حقق ​​العهد​​ فوزاً كبيراً على حساب ​​البرج​​ بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب فؤاد شهاب في جونية.


البوندسليغا: فوز عريض ل​اينتراخت فرانكفورت
ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، عاد فريق اينتراخت فرانكفورت الى سكة الانتصارات ليتقدم مؤقتا الى مركز الوصافة وذلك بعد ان اكتسح منافسه ​​شالكه​​ بثلاثية نظيفة على ملعب دوتش بانك بارك.

متفرقات:
تأهل ​​ليون​​ إلى الدور الـ16 من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه على حساب ​شامبيري​ بنتيجة 3-0 خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

أعلن نادي ​بشيكتاش التركي​ التعاقد مع المهاجم الكاميروني ​فينسنت أبو بكر​ ليبدأ فترة ثالثة مع النادي التركي بعد فسخ عقده مع النصر لإفساح المجال أمام تسجيل ​كريستيانو رونالدو​ المنصم حديثا لصفوف الفريق السعودي.

حجز لاعب التنس الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ المصنف 5 عالميا مكانا في الدور الرابع ل​بطولة أستراليا المفتوحة​ 2023 بعد تغلبه على البلغاري ​غريغور ديميتروف​ بثلاث مجموعات دون رد .