نجح المصارع ​كيفن اوينز​ في ان يسرق الاضواء خلال عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حيث تواجد ​رومان راينز​ داخل الحلبة للتوقيع على عقد المواجهة على اللقب الدولي مع اوينز، لكن الاخير كان يخطط لامر آخر، اذ تسلل وتخلص من ​سولو سيكوا​ قبل ان يفاجىء راينز بضربة خاطفة. ثم اطاح بفريق "اوسو" الذي هب للمساعدة، قبل ان ينفذ حركته الشهيرة على راينزايضاً ويتركه ملقى من دون حراك على الطاولة المكسورة، ويوقّع بعدها على العقد ويغادر.

كل ذلك حصل في غياب سامي زين، الذي اتى بعد انتهاء كل هذه الاحداث، ما يضعه في موقف حرج امام فريق "Bloodline" وقد يكون عليه كسب ثقة اعضاء الفريق من جديد.

وشهد العرض ايضاً فوز ​درو ماكنتاير​ و​شايموس​ على فريق Viking Raiders ما سمح للفائزين بالتقدم الى الدور التالي في منافسة لقب الزوجي لـ"سماك داون". وقد تحدد الفريق الذي سيواجهانه وهو Hit Raw الذي نجح في التغلب على فريق لوس لوثاريوس Los Lotharios بعد تدخل من المصارع B Fab.

وضمن المنافسة ايضاً، فاز فريق "امبيريوم" على فريق Brawling Brutes وتحددت المواجهة بينه وبين فريق Legado del fantasma الذي تفوق على فريق 3M: Maximum Male Models.

واحتدمت الامور بين المصارع LA Knight والمخضرم العائد بعد غياب، براي وايات. فالاول بعث برسالة عبر تغلبه على مصارع محلي بسهولة تامة، فيما عاد الثاني الى برنامجه التلفزيوني ورد برسالة اقوى.