ستنطلق مساء اليوم جولة جديدة من منافسات الدوريات الاوروبية ولعل ابرز مواجهة هي بين ​بايرن ميونيخ​ ولايبزيغ في البوندسليغا، فيما سيواجه اولمبيك مارسيليا خصمه رين في الليغ1، اما في الليغا فهناك مواجهة بين سيلتا فيغو وريال مايوركا.


عناق ميسي ورونالدو يطغى على منصات التواصل الاجتماعي


شوهد لاعب فريقباريس سان جيرمان​ ​​ليونيل ميسي​​ مع لاعب فريق النصر ​كريستيانو رونالدو​ وهما يعانقان بعض قبل بداية المباراة الودية (كأس موسم الرياض) التي جمعتهما في الرياض. وتعانق النجمين ميسي ورونالدو قبل بداية المباراة التي سجل فيها رونالدو هدفين وميسي هدف واحد قبل ان يتم إستبدالهما في الشوط الثاني. وتداولت وسائل التواصل الإجتماعي".


مصائب اليوفي تتوالى...


قرّر المدعي العام في ​الاتحاد الإيطاليلكرة القدم​ رسميًا التقدم بطلب لخصم 9 نقاط من نادي ​​يوفنتوس​​ وإيقاف رئيس النادي السابق أندريا أنييلي، وفابيو باراتيشي وفيديريكو تشيروبيني عضوا مجلس الإدارة بالنادي.

قرعة نارية في كأس ملك اسبانيا
تم اليوم سحب قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة ​كأس ملك إسبانيا​، بعد تأهل 8 فرق إلى هذه المرحلة.
وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية تجمع ​ريال مدريد​ مع جاره ​أتلتيكو مدريد​، في حين كان حظ ​برشلونة​ افضل بتفاديه قطبي مدريد.


كرة سلة لبنانية: دينامو يتفوق على الانترانيك
في إطار المرحلة الـ14 من بطولة "سنيبس" بطولة لبنان لكرة السلة، نجح ​دينامو​ في تحقيق انتصار مهم على حساب ​انترانيك​ بنتيجة 90-70 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة على ملعب سنتر دمرجيان في النقاش.


متفرقات:
كشف نادي ​برشلونة​ الإسباني عن توصله لاتفاق لانتقال لاعبه الهولندي ​ممفيس ديباي​، إلى صفوف ​اتلتيكو مدريد​.

يدور صراع بين ناديي ​أرسنال​ وتوتنهام في سوق الانتقالات الشتوية على التعاقد مع لاعب ​روما​، ​نيكولو زانيولو.

ألقت الشرطة الاسبانية القبض على اللاعب البرازيلي المخضرم ​داني الفيس​ لاعب ​برشلونة​ السابق بعد استجوابه بشأن مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي.


تقدمت لاعبة كرة المضرب البيلاروسية ​فيكتوريا ازارينكا​ الى الدور الرابع من ​بطولة استراليا المفتوحة​ لكرة المضرب، اولى البطولات الاربعة الكبرى في الموسم 2023، بعد ان نجحت البيلاروسية في التفوق على منافستها الاميركية ​ماديسون كييز​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.