توج منتخب ​العراق​ بلقب ​​كاس الخليج العربي​​ "خليجي 25" وذلك بعد ان حقق انتصاراً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ال​عمان​ي، وكانت المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب البصرة الدولي قد انتهت بواقع 3 – 2.

كأس الملك: تأهل صعب للريال امام فياريال

تأهل فريق​ ​ريال مدريد​​ الى دور ربع النهائيمن ​كاس ملك اسبانيا​ وذلك بعد ان انتصر على مضيفه​ فياريال​ في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دورالـ 16 لهذه البطولة، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 2.

البريمييرليغ: السيتي يعود من بعيد

في مباراة مؤجلة من الاسبوع السابع من الدوري الانكليزي الممتازفي كرة القدم، استقبل​ ​مانشستر سيتي​​ على​ ملعب الاتحاد​ منافسه​ توتنهام​ حقق السيتي الفوز امام خصمه السبيرز وبواقع 4-2.

كأس ايطاليا: ال​يوفنتوس​ يحقق فوز صعب امام مونزا

ضمن منافسات دور الـ 16 من​كاس ايطاليا لكرة القدم​، تمكن فريق​ يوفنتوس​ من تحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره​ مونزا​ على ملعب اليانز ستاديوم، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.

كأس ملك اسبانيا: تأهل سهل لبرشلونة

ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس اسبانيا في كرة القدم، تواجه فريق​ برشلونة​ مع فريق أتلتيكو سبتة وفاز عليه بخمسة اهداف من دون مقابل.

أن بي أي: بوسطن يلحق الهزيمة بحامل اللقب

استمر نادي ​​بوسطن سيلتيكس​​ في الحفاظ على صدارته في المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان نجح في التغلب على حامب اللقب ​غولدن ستايت واريرز​ على ارض ملعب تي دي غاردن في بوسطن بفارق ثلاث نقاط وبواقع 121 – 118.

متفرقات:

أعلن​ الاتحاد الألماني لكرة القدم​ تعيين نجم كرة القدم السابق، ​رودي فولر​، مديرا رياضيا جديدا للمنتخب الألماني.
وسيتولى فولر منصبه اعتبارا من مطلع الشهر المقبل.

تلقى فريق​ الهومنتمن​ الخسارة في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ليدرز​ ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 76 – 68.

في اطار منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، حقق فريق العاصمة، ​لاتسيو​ الفوز على منافسه ​بولونيا​ بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

تقدم لاعب كرة المضرب الايطالي ​​يانيك سينر​​ الى الدور الرابع من بطولة ​استراليا المفتوحة​ لكرة المضرب اولى البطولات الاربعة الكبرى للموسم 2023، بعد ان نجح في التغلب على منافسه في الدور الثالث مارتون فوكسوفيكس بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين