ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

يدور الحديث في الفترة الاخيرة حول الاسطورة الفرنسية ​زين الدين زيدان​ وذلك من دون قصد منه. فبعد تمديد عقد المدرب ​ديدييه ديشان​ مع ​منتخب فرنسا​ حتى 2026 اصبح الحديث حول وجهة نجم ريال مدريد السابق في الفترة المقبلة.

الصحفي ارنو دو كانيل تناول هذا الموضوع في مقال خاص فيه لصحيفة "لو 10 سبورت" حيث اكد ان مستقبل زيدان في قيادة منتخب الديوك سيتاجل بعد تجديد عقد ديشان وبالفعل هو يقترب من تدريب ​باريس سان جيرمان​ بعد ان بدأ مفاوضات معهم قبل المونديال الاخير في قطر لذلك صفارات الانذار التي اطلقت في ​مارسيليا​ حول هذا الموضوع محقة وواقعية.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

من ناحيته اكد الصحافي المتخصص بالرياضة الفرنسية فريديريك هيرميل وجود هذه المفاوضات بين بطل فرنسا وبطل العالم 1998 كما تحدث عن وجود مفاوضات سابقة بين الطرفين عندما ترك ريال مدريد ولكنه قال لا حينها لانه كان يامل في ان يدرب منتخب فرنسا ولكن الان بعد تمديد عقد ديشان يبدو ان الامور تسير نحو تولي زيدان الدفة في حديقة الامراء

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

. حارس مرمى مارسيليا السابق اولميتا كان له رايا خاصا حول هذا الموضوع حيث قال: عندما تقول لي زيدان اقول لك فورا مارسيليا. هو قادر على فعل الكثير مع الفريق لعب هنا ويعرف شغف وحب الجماهير لهذا النادي العريق . اتمنى ان يعيش اللاعبون الحاليون الشغف وحب النادي الذي عشناه من قبل انا وزيدان مع الفريق وبالطبع اتمنى عدم ذهابه الى البي اس جي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية