يشهد استاد الملك فهد الدولي اللقاء التاريخي الذي يجمع نجوم النصر والهلال بقيادة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ضد فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن فعاليات موسم الرياض .

كأس السوبر الايطالي: الانتر يكتسح الميلان

فاز فريق​ انتر​ بنتيجة 3 - 0 على فريق​ ميلان​ في نهائي​ كاس السوبر الإيطالي​ في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب الملك فهد الدولي في الرياض. سجل اهداف انتر كل من فيديريكو ديماركو في الدقيقة 10 وادين دزيكو في الدقيقة 21 ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 77.

البريمييرليغ: تعادل قاتل لليونايتد

تعادل فريق​ مانشستر يونايتد​ بنتيجة 1 - 1 مع فريق كريستال بالاسضمن منافسات مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع في​ الدوري الإنكليزي الممتاز​. اقيمت المباراة على ارضية ملعب "سيلهرست بارك". سجل هدف يونايتد لاعبه برونو فرنانديز في الدقيقة 43 بينما سجل هدف بالاس لاعبه مايكل اوليس في الدقيقة 91

كأس ملك اسبانيا: تأهل سهل للاتلتيكو وحامل اللقب يودع

ضمن منافسات دور الـ 16 من​ كاس ملك اسبانيا​، حقق فريق​ ​اتلتيكو مدريد​​ فوزا مهما خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​ليفانتي​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.

كذلك ودع ​​ريال بيتيس​​ حامل اللقب​ كأس ملك إسبانيا​ لكرة القدم بخسارته 4-2 بركلات الترجيح أمام ضيفه ​​أوساسونا​​ بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2

كرة سلة لبنانية: فوز صعب لبيروت امام بيبلوس

ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، سقط فريق​بيبلوس​ في عقر داره بنتيجة 97 – 88، وذلك خلال المباراة التي جمعته امام نظيره​بيروت​.

فوز جديد لدنفر ناغتس امام مينسوتا NBA:

حصن نادي​ دنفر ناغتس​ مركزه في صدارة ترتيب المجموعة الغربية من الموسم الحالي من دوري​ الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد فوزه على مينسوتا تيمبروولفز بفارق اربع نقاط وبواقع 122 – 118

متفرقات:

-اعرب النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ عن سعادته بعد مرور شهر على تتويجه ​كأس العالم​ 2022 في قطر، وكان البرغوت قد قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم الشهر الماضي والذي استضافته قطر، وذلك بعد الفوز على فرنسا بطل مونديال 2018.

ونشر ميسي رسالته عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، واتت كالاتي: "من أجمل الشهور في العالم وما زلت لا أصدق ذلك، يا له من جنون جميل عشناه طوال تلك الفترة التي انتهى بها الأمر برفع الكأس الذي أردناه جميعًا كثيرًا".

-حقق فريق ​ليدز يونايتد​ فوزاً كبيراً في المباراة التي جمعته امام نظيره​ كارديف سيتي​ على ملعب ايلاند رود، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث من​كاس الاتحاد الانكليزي​، وكانت قد انتهت بنتيجة 5 – 2.

كشف الايطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات عن انتقال اللاعب​ ممفيس ديباي​ رسمياً الى ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني خلال الميركاتو الحالي.