تقدم ​المنتخب ​العراق​ي​ لكرة القدم الى الدور النهائي من بطولة ​​خليجي 25​​ التي يستضيفها على ارضه في البصرة، بعد ان كان قد نجح في الفوز في الدور النصف نهائي من البطولة على المنتخب ال​​قطر​​ي بهدفين مقابل هدف واحد.


كرة سلة لبنانية: فوز ​NSA
ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​NSA​ فوزاً صعباً في المباراة التي استضافه بها نظيره ​​اطلس​​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 83 – 77.


بيكيه يطلق " دوري الملوك "
أعلن ​​جيرارد بيكيه​​ عن نيته في اطلاق “​دوري الملوك​” في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي 2022 بعد أيام قليلة فقط من اعتزاله لعبة كرة القدم الاحترافية وهي مسابقة ​​كرة قدم​​ جديدة انطلقت مع بداية العام الجاري .


الفورمولا وان في الصين
كشف صحيفة بيلد الألمانية ان روزنامة موسم 2023 في الفورمولا 1 قد ترتفع الى 24 سباقًا حيث ان سباق الصين سوف يعود اليها. وكانت الفورمولا 1 قد اعلنت في نهاية العام الماضي عم حذف السباق الصيني من الروزنامة بسبب قيود الكورونا الصارمة.


متفرقات:
أعلن نادي ​​سالرنيتانا​​ الايطالي رسمياً إقالة المدرب ​دافيدي نيكولا​ من منصبه.

أعلن فريق ​فيراري​ الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 عن شراكة جديدة له مع شركة Harman Automotive الأميركية للإلكترونيات الصوتية. الشراكة الجديدة متعددة السنوات. الشركة التي تتخذ من ستامفورد مقراً لها هي شركة لتكنولوجيا الإلكترونيات.


كشفت صحيفة ماركا الاسبانية ان نادي ​النصر السعودي​ يفاوض الكوستاريكي ​كيلور نافاس​ حارس مرمى ​باريس سان جيرمان​ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.