ذكرت تقارير صحافية بريطانية ان ​مانشستر يونايتد​ يخطط لإبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تلبية طلبات المدرب الهولندي ​إريك تن هاغ​.
وأوضحت صحيفة "ميرور" ان ادارة مان يونايتد ملزمة لكن أولا بالتخلي عن عدد من لاعبي الفريق من أجل موازنة ميزانيته مع قانون اللعب النظيف، المفروض من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).
وأضافت: "لذا سيعمل الهولندي على بيع 7 من اللاعبين الحاليين، وتوفير رواتبهم لتأمين مساحة للتعاقدات الجديدة الصيف المقبل، خاصة إذا أراد النادي التعاقد مع أسماء بحجم ​هاري كاين​ وبنجامين سيسكو و​فيكتور أوسيمهن​ و​فرينكي دي يونغ​ أو ​جود بيلينغهام​.
ووفقا لصحيفة "ميرور"، من المرجح ان يكون المرشحون للرحيل هم: 1- ​هاري ماغواير​ فقد مكانه في التشكيلة الأساسية منذ وصول المدرب تن هاغ. 2- آرون وان بيساكا الذي خاض 5 مباريات فقط منذ بداية الموسم الحالي. 3- فريد الذي خاض 15 مباراة في الدوري الإنكليزي مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لكن بصفة غير أساسية، حيث فقد مكانه لصالح مواطنه ​كاسيميرو​. 4- دوني فان دي بيك الذي انتهى موسمه بعدما خاض 7 مباريات في "البريمييرليغ"، بسبب إصابة في الركبة. 5- فيل جونز الذي يملك حاليا حرية التفاوض مع أي نادٍ يرغب في الاستفادة من خدماته، على اعتبار أن عقده الحالي ينتهي الصيف المقبل. 6- سكوت مكتوميناي الذي اهتزت مكانته في "أولد ترافورد" منذ وصول كاسيميرو وإريكسن الصيف الماضي. 7- فاكوندو بيليستري الذي لم يظهر في أي مباراة مهمة مع الفريق.