توّج السائق القطري ​ناصر صالح العطية​ بلقب ​رالي داكار​الصحراوي في فئة السيارات للمرة الخامسة في مسيرته بعد أعوام 2011 و2015 و2019 و2022 والثانية على التوالي، مع نهاية المرحلة الـ 14 الاخيرة في الدمام في السعودية حيث أقيم الرالي للعام الرابع توالياً.
واصبح العطية ثاني أكثر سائق في التاريخ فوزاً بالسباق في فئة السيارات .

البريمييرليغ: ​تشيلسي​ يعود الى سكة الانتصارات
عاد نادي ​تشيلسي​ لسكة الانتصارات بعد سلسلة من الاخفاقات وتخطى نادي ​​كريستال بالاس​​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 20 من البطولة.


الكالتشيو: ​لاتسيو​ يتفوق على ساسولو بثنائية
ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​لاتسيو​ الفوز على منافسه ​ساسولو​ بنتيجة 2-0 على ملعب مابي.

الليغ 1: ليل يكتسح تروا بخماسية
ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة ​الدوري الفرنسي​، حقق ​ليل​ فوزاً كاسحاً على منافسه ​تروا​ بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بيار موروا".


كرة سلة لبنانية: ​الحكمة​ يفوز بصعوبة امام ​هوبس
ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة عانى نادي ​الحكمة​ للتخلص من ضيفه هوبس وبنتيجة 80 - 74 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب غزير معقل القلعة الخضراء.


متفرقات:
تفوق نادي ​تشيلسي​ الانكليزي على مواطنه ارسنال في معركة التعاقد مع اللاعب الاوكراني ميخايلو ​مودريك​ بعد ان اعلن البلوز ضم اللاعب بشكل نهائي


كشفت مصادر صحفية عالمية ان الإنكليزي ​​ستيفن جيرارد​​، المدير الفني السابق لفريق أستون فيلا الإنكليزي اقترب كثيراً من تولي تدريب ​منتخب بولندا​ في الفترة المقبلة.

ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية لاندية الاواخر لبطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، حقق فريق ​الحكمة​ فوزاً صعباً ومهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الصفاء​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب مجمع فؤاد شهاب بواقع 2 – 1.