علق مدرب ​​برشلونة​​، ​​تشافي​​ هرنانديز، على فوز فريقه امام​ ​ريال بيتيس​​ بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 2-2، ضمن منافسات نصف نهائي​ كأس السوبر الاسباني​.

وقال تشافي: "لقد مررنا بمراحل مختلفة، الشوط الأول كان لنا، سيطر بيتيس علينا في بعض مراحل الشوط الثاني، ولكن تمكنا من السيطرة في الوقت الإضافي ولكن مع لعب لورين الرائع، فقد تعادلوا معنا".

واضاف: "سنقاتل من أجل الألقاب الثلاثة التي ستبقى، مهما حدث، كان لدينا هدفان، الأول هو الوصول إلى النهائي والثاني هو الفوز بكأس السوبر".

البريمييرليغ: فولهام يزيد من معاناة ​تشيلسي

خطف فريق ​فولهام​ فوزاً ثميناً في المباراةالتي جمعته امام نظيره ​تشيلسي​، وانتهت المواجهة المؤجلة بين الفريقين من منافسات​ الدوري الانكليزي الممتاز​ بواقع 2 – 1.

كأس السوبر الاسباني: برشلونة يضرب موعداً في النهائي امام ريال مدريد بعد تخطيه عقبة بيتيس

ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الاسباني، تواجه فريقا​ ريال بيتيس​ و​برشلونة​ على ستاد الملك فهد الدولي. وانتهت المباراة بفوز برشلونة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 2-2.

كأس ايطاليا: ديبالا يمنح ​روما​ الفوز امام جنوى

تمكن فريق ​روما​ من العبور الى دور ربع النهائي من​ كاس ايطاليا لكرة القدم​، وذلك بعد ان حقق الانتصار على منافسه​ جنوى​ بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاولمبيكو ضمن منافسات دور الـ 16 لهذه البطولة.

NBA: بوسطن يتفوق على منافسه المباشر بروكلين

ابتعد ​​بوسطن سيلتيكس​​ في صدارة المجموعة الشرقية من دوري​ الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد فوزه على وصيفه​ بروكلين نتس​ بفارق 11 نقطة وبواقع 109 – 98، بينما سقط صاحب المركز الثالث شرقاً ميلووكي باكس امام ميامي هيت بفارق ست نقاط وبواقع 108 – 102

متفرقات:

لن يتمكن مهاجم ​تشيلسي​، ​بيير إيمريك ​أوباميانغ​​، من العودة إلى نادي​ برشلونة​.
فقد منع ​الفيفا​ لاعب منتخب الغابون من الانتقال من جديد إلى كامب نو، وهو ما يتوق اليه أوباميانغ بعد مغادرته النادي الاسباني في آب الماضي.

اعلن نادي​ بوسطن سيلتيكس​ الذي يحتل صدارة ترتيب المجموعة الشرقية من دوري​ الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ان اسم ملعبه سيبقه​TD GARDEN​ حتى العام 2045

كشف ​الاتحاد الأوكراني لكرة القدم​ عن رحيل المدرب​ ألكسندر بيتراكوف​ عن تدريب المنتخب، بعدما كان قريبا من قيادته للتأهل ل​مونديال قطر​ 2022.

أعلن نجم​ منتخب لبنان​ سابقاً و​العهد​ حالياً، ​احمد زريق​، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد هجرته إلى الولايات المتحدة الأميركية.