قررت مصادر صحفية اسبانية الكشف عن رسائل مسربة بين أعضاء مجلس إدارة ​​برشلونة​​ السابق الذي كان يرأسه ​​جوسيب ماريا بارتوميو​​، خاصة بالقائد الأسبق للفريق الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​.
وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن ميسي قال لبارتوميو أثناء جائحة كورونا أنه يمكنه تقليل راتب أي لاعب بالفريق باستثناء صديقه الأوروغوياني لويس سواريز.
ليرسل رومان غوميز بونتي رئيس الشوؤن القانونية في إدارة بارتوميو رسالة إلى الأخير، اتت كالاتي: "لا يمكنك أن تكون شخصًا جيدًا مع هذا الفأر، النادي أعطى له كل شيء وقد كرّس حياته من أجل التحكم في القرارات المصيرية والانتقالات وعقود الرعاية لمصالحه الشخصية".
وفي مباراة اخرى، تلقى منتخب ​السعودية​ الخسارة خلال اللقاء الذي جمعه امام نظيره ال​عمان​ي على ملعب الميناء، وكان قد انتهى بواقع 2 – 1.

خليجي 25​: تأهل ​العراق​ وخروج السعودية
ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الاولى ل​كأس الخليج العربي​ لكرة القدم، اكتسح منتخب ​العراق​ منافسه ​​اليمن​​ي بواقع 5 – 0، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب البصرة الدولي ليعبر الى الدور النصف النهائي لهذه البطولة.


الفيفا يعلن عن اسماء اللاعبين والحراس والمدربين لجائزة الافضل
أعلن ​​الاتحاد الدولي لكرة القدم​​، فيفا، عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب، حارس ومدرب في العالم "ذا بيست"، وسيبدأ التصويت في الفئات المختلفة، الذي سيجرى على موقع "FIFA +".


كرة سلة لبنانية: فوز NSA على بيبلوس
ضمن منافسات المرحلة الثانية من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، تألق فريق ​NSA​ في المباراة التي استضاف بها فريق ​بيبلوس​ في مجمع فؤاد شهاب، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 86 - 69.


رالي داكار​: لوب يفوز بالمرحلة 11 والعطية يعزز صدارته
يواصل القطري ​ناصر العطية​ تصدره للترتيب العام ل​رالي داكار السعودية​ بعد نهاية المرحلة 11 من السباق .
واقترب العطية اكثر من الاحتفاظ باللقب حيث يبتعد بفارق قدره ساعة واحدة 21 دقيقة و4 ثوان عن البرازيلي لوكاس مورايس صاحب المركز الثاني .
ونجح الفرنسي ​سيباستيان لوب​ في الفوز بهذه المرحلة التي أقيمت في صحراء الربع الخالي متقدما بفارق أكثر من دقيقتين على مواطنه وصاحب المركز الثاني غيرلان شيشيري ليحقق بذلك الفوز في أربع مراحل متتالية.

متفرقات:
كشف موقع soccerbible أنه تم تصميم قميص ذهبي للنجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ تكريمًا له بعد قيادة منتخب بلاده إلى لقب ​كأس العالم 2022​ في قطر الشهر الماضي.


غرّمت المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم، ​نادي آينتراخت فرانكفورت​، مبلغا قدره 146 ألف يورو، بسبب سلوك مشجعيه غير الرياضي في 6 مناسبات.

حضّ رئيس رابطة الدوري الإسباني، ​خافيير تيباس​، الاتحاد الأوروبي "يويفا"، على الادلاء بـ"تصريحات أقل وأفعال أكثر" لحماية نموذج كرة القدم الحالي، في مواجهة مشروع ​دوري السوبر الأوروبي​ (السوبر ليغ)، الذي يسعى لإقامة بطولة مغلقة على عدد معين من الأندية.