ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة ​الدوري السعودي​، حقق ​التعاون​ فوزاً على نظيره ​الطائي​ بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

وبعد اربعة دقائق من بدء الشوط الاول، تقدم الطائي على التعاون حيث سجل اول هدف له اللاعب غي مبينزا، ولكن سرعان ما تمكن التعاون من احراز هدف التعادل في الدقيقة 26 عن طريق حسن كادش محبوب، فيما الغي هدف لصالح التعاول في اخر دقيقة من الشوط الاول.

اما في الشوط الثاني لم يتمكن الطائي من تسجيل اي هدف، حيث سيطر التعاون على الكرة وسجل هدفه الثاني في الدقيقة 59 عن طريق الفارو ميدران، واحرز الهدف الثالث اللاعب اليخاندرو روميرو غامارا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع ولتنتهي المباراة بفوز التعاون بنتيجة 3-1.

وفي اللقاء الثاني، فاز فريق ​الفتح​ على منافسه ​الاتفاق​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

فرض فريق الفتح سيطرته المطلقة على الكرة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب ماجد عمر كنبه في الدقيقة الرابعة، وذلك قبل ان يعزز زميله مروان سعدان النتيجة محرزاً الهدف الثاني من ركلة جزاء، لتهدأ وتيرة هذه المواجهة لحين انتهائها بواقع 2 – 0.