قام لاعب ​التنس​، ​​نوفاك ديوكوفيتش​​، بطرد شقيقه من صندوق التدريب الخاص به، عند خسارته المجموعة الاولى من نهائي ​​بطولة أديلايد المفتوحة​​.
وأطلق نوفاك ديوكوفيتش الصراخ نحو فريقه والذي يضم كلا من شقيقه الأصغر ماركو وشخص آخر، ومن الاحتمالية ان يكون وكيل أعماله، وامرهما بالخروج من الملعب.

خليجي 25: ​الكويت​ تنهي آمال الامارات وتخرجها
ودّع منتخب ​​الإمارات​​ منطقياً مسابقة "​خليجي 25​" بعد الخسارة أمام منتخب ​الكويت​ بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع الطرفين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

رونالدو يغير التقاليد في السعودية !!!!
تعد المملكة العربية السعودية من اكثر الدول تشديدا في ما يتعلق على الشركاء غير المتزوجين العيش معا ومع ذلك فانها تستعد لتعديل هذه القوانين للسماح لنجم كرة القدم البرتغالي العالمي ​​كريستيانو رونالدو​​ بالعيش مع شريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية ​جورجينا رودريغيز​ حسب ما جاء على موقع " dmarge.com الأسترالي.


رالي داكار: لوب يواصل هيمنته
فاز الفرنسي ​​سيباستيان لوب​​ سائق فريق “البحرين رايد إكستريم” بالمرحلة التاسعة من ​رالي داكار​ في السعودية محققا فوزه الثالث في نسخة هذا العام والثاني على التوالي مسجلاً 3 ساعات و5 دقائق و14 ثانية، متقدماً على سائق فريق “تيلتونيكا ريسينغ” البرتغالي ​فايدوتاس زالا.

رينارد قريب من تدريب ​منتخب بلجيكا
اعلنت مصادر صحفية أن مستقبل الفرنسي ​​هيرفي رينارد​​، المدير الفني للمنتخب السعودي، قد يشهد تطورات مفاجئة وغير متوقعة، وذلك رغم تجديد عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم حتى عام 2027، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه في التصفيات المؤهلة ل​كأس العالم​ 2022.

واوضحت هذه المصادر انه بعد هذا التألق اللافت، ارتبط اسم رينارد بتدريب العديد من المنتخبات التي تبحث عن مشروع جديد ومن بينها منتخب بلجيكا.

متفرقات:
وقّع ​​جورج فيلكس ملكي​​ رسمياً مع نادي ​العهد​ بحسب ما أعلن النادي عبر حسابه في فيس بوك.

كشف الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن نادي ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني يسعى إلى ضم ​ميمفيس ديباي​ من ​برشلونة​ في الفترة المقبلة.

كشفت تقارير صحفية، ان اللاعب البرتغالي لنادي ​اتلتيكو مدريد​ سينتقل الى نادي ​تشيلسي​ الانكليزي، على سبيل الاعارة.

وجّهت وكيل الأعمال ​سونيا سويد​ في صحيفة ليكيب اليومية واذاعة "أر ام سي" اتهامات مباشرة لرئيس ​الاتحاد الفرنسي لكرة القدم​ ​نويل لو غريت​ متهمة اياه بسلوك جنسي غير لائق