وصلت بعثة حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم نادي ​ريال مدريد​ إلى العاصمة السعودية الرياض عبر مطار الملك خالد الدولي استعدادا لخوض منافسات بطولة ​كأس السوبر الإسباني​ التي ستجمعه الى جانب نادي برشلونة مع ناديي ​ريال بيتيس​ وفالنسيا، على ان تقام مباريات ​كاس السوبر الاسباني​ على ارض ملعب الملك فهد في العاصمة الرياض بين 11 و 15 كانون الثاني 2023.


كاس الاتحاد الانكليزي: ​ارسنال​ يتقدم الى الدور الرابع لمواجهة ​مانشستر سيتي
نجح نادي ​ارسنال​ في حجز مقعد له في الدور الرابع من ​كاس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​ بعد ان فاز على ​اوكسفورد​ على ارض الاخير في ملعب كاسام استاديوم

الدوري الاسباني: بيلباو يتعادل مع اوساسونا من دون أهداف
في ختام الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني في كرة القدم، استضاف ​أتلتيك بيلباو​ فريق أوساسونا على ملعب ​سان ماميس​، وتعادل معه من دون أهداف.

الكالتشيو: ​اتالانتا​ يعود الى سكة الانتصارات بفوزه الصعب على مضيفه ​بولونيا
ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​​الدوري الايطالي لكرة القدم​​، عاد فريق ​اتالانتا​ الى سكة الانتصارات خلال المباراة التي حل فيها ضيفا ثقيلاً على منافسه ​بولونيا​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب ريناتو دال آرا قد انتهت بواقع 2 – 1.


ان بي اي: بوسطن سلتيك يحقق الفوز امام البولز
ابتعد نادي ​بوسطن سيلتيكس​ في صدارة المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد الفوز الذي حققه على ​شيكاغو بولز​ رافعاً رصيده الى 29 انتصار من 41 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي، وكان السيلتيكس قد نجح في الفوز على البولز بفارق ثماني نقاط وبواقع 107 – 99.

متفرقات:
اشارت وسائل إعلام برتغالية الى أنراكب الأمواج البرازيلي ​مارسيو فريري​ لقي حتفهأثناء ممارسته نشاط ركوب الأمواج في منطقة نازاري ​البرتغال​ية.


ورد في تقرير صحافي إنكليزي، أن مالك نادي ​تشيلسي​،الأميركي ​تودبويلي​، استقال من منصب المدير الرياضي المؤقت في البلوز.

كشف الحارس الفرنسي الدولي ​هوغو لوريس​ عن إعتزاله اللعب الدولي مع منتخب ​فرنسا​ .