اعلن لاعب ​​لوس أنجلوس​​ الحالي، و​​ريال مدريد​​ السابق، الويلزي ​​غاريث بايل​​، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.
وفي بيان عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال: "بعد دراسة متأنية ومدروسة، أعلن اعتزالي الفوري من النادي والمنتخب".
وأضاف: "أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها، وقد منحتني بعضًا من أفضل لحظات حياتي، على مدار 17 موسمًا".


كرة سلة لبنانية: ​الرياضي​ يستعيد نغمة الانتصارات
عاد نادي ​الرياضي​ الى سكة الانتصارات في ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ بعد فوزه على ​​ليدرز​​ وهو الذي كان قد سقط في الجولة السابقة امام نادي بيروت في المباراة التي ادت الى الاطاحة بالمدرب جورج جعجع وعودة المدرب احمد فران، وكان الرياضي قد حسم المواحهة لصالحه وبواقع 105-87.


رئيس الاتحاد الفرنسي لو غريت يقدم اعتذاره لزيدان
قدم رئيس ​​الاتحاد الفرنسي لكرة القدم​​، ​نويل لو غريت​ اعتذاره لاسطورة منتخب الديوك ​​زين الدين زيدان​​، بعد التصريحات الاخيرة التي اطلقها بشانه.
وصرّح لو غريت لفرانس برس قائلا: "ولّدت هذه التصريحات غير اللائقة سوء فهم، أود أن أقدم اعتذاري الشخصي عن هذه التصريحات التي لا تعكس إطلاقا أفكاري ولا تقديري للاعب الذي كان عليه والمدرب الذي أصبح.


مولر يعود عن قرار اعتزاله الدولي
كشف لاعب نادي ​بايرن ميونيخ​، ​توماس ​مولر​​، عن موقفه النهائي من الاعتزال الدولي بعد تلميحه عقب الخروج من كأس العالم قطر 2022 بهذا القرار.
وقال مولر: "لقد تأثرت بعد مباراة كوستاريكا، لقد كانت لحظة حزينة".
واضاف: "فكرت في الأمر جيدًا وتحدثت مع هانزي ​فليك​ (مدرب ألمانيا)، وأؤكد أنني لطالما كنت لاعبًا محترفًا سأكون متاحًا لمنتخب ألمانيا".


رويس يرد بطريقة غير مباشرة على اهتمام النصر به
لم يرد نجم ​بوروسيا دورتموند​، الألماني ​​ماركو رويس​​، الرد مباشرة على تقارير صحافية زعمت أن ​النصر السعودي​ يغري النجم الألماني بمزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف "العالمي".
وقال رويس ان "مناقشة العروض التي حصلت عليها امر طبيعي للتطلع نحو المستقبل".


متفرقات:
أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، انه تم تعيين المدير الفني ل​منتخب بلجيكا​ السابق، الإسباني ​روبرتو مارتينيز​، مدربا للمنتخب الأول، خلفا لفرناندو سانتوس.


انتُخب أمين عام ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ المحامي ​شربل ميشال رزق​ أميناً عاماً ل​اتحاد غرب آسيا للعبة​ لولاية 4 سنوات بالاجماع في انتخابات المكتب التنفيذي التي جرت قبل ظهر الاثنين في لبنان.كما انتُخب عضو الاتحاد اللبناني المحاسب هشام جرادي عضواً في الاتحاد الاقليمي الذي بات يضم عضوين من لبنان .


كشفت ملكة جمال ​كرواتيا​ السابقة، ​إيفانا كنول​، أن العديد من اللاعبين حاولوا التقرب منها بعد شهرتها في بطولة ​كأس العالم 2022​ بعد برزوها على المدرجات خلال المباريات.


كشفت وسائل اعلام بريطانية أن رئيس مجلس إدارة هيئة قطر للاستثمارات الرياضية ​ناصر الخليفي​ يرغب في الاستثمار في نادي ​توتنهام هوتسبير​ احد اشهر الاندية الانكليزية .


كشف اللاعب الشاب الارجنتيني لنادي ​مانشستر يونايتد​ ​اليخاندرو غارناتشو​ انه يحب النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، وكان اللعب الى جانبه في فريق الشياطين الحمر اخيراً بمثابة تحقيق الحلم بالنسبة اليه، وهو لم يخف اعجابه باللاعب البرتغالي واحتفل على طريقته بتسجيل الاهداف.

كشف اللاعب الشاب الارجنتيني لنادي ​مانشستر يونايتد​ ​اليخاندرو غارناتشو​ انه يحب النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، وكان اللعب الى جانبه في فريق الشياطين الحمر اخيراً بمثابة تحقيق الحلم بالنسبة اليه، وهو لم يخف اعجابه باللاعب البرتغالي واحتفل على طريقته بتسجيل الاهداف.