أشار نجم نادي​ لوس انجلوس ​ليكرز​​ الاميركي​ ​ليبرون جايمس​​ الذي يبتعد باقل من 500 نقطة عن تحطيم رقم ​كريم عبد الجبار​ كأكثر مسجل في تاريخ دوري​ الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية برصيد 38397 نقطة، الى انه مستعد ليصبح صاحب اكبر عدد من النقاط قبيل مغادرة فريقه الى سكرامنتو لمواجهة الكينغز. في وقت لفت ليبرون الى انه كان يعلم انه جاهز لهذه اللحظة منذ تسجيله لاول تسديداته التي كانت في مواجهة سكرامنتو كينغز مع بداية مسيرته الاحترافية، مشيراً الى انه كان يعلم انه سيكون من بين العظماء في كرة السلة الا انه لم يكن يعلم ماذا سيحصل في مسيرته في دوري الرابطة.

الليغا: ​برشلونة​ ينفرد بالصدارة بفوزه امام ​اتلتيكو مدريد

انفرد نادي برشلونة بصدارة الدوري الاسبانيلكرة القدم بعد ان نجح في الفوز في اقوى مباريات الجولة ال 16 من عمر الموسم الحالي على حساب نادي اتلتيكو مدريد على ارض ملعب واندا ميتروبليتان بهدف دون رد، ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 41 نقطة مقابل تجمد رصيد الفريق المدريدي عند النقطة 27.

الكالتشيو: ال​ميلان​ يهدر النقاط امام روما ونابولي يعزز صدارته

ضمن فعاليات الاسبوع 17من الكالتشيو الايطالي فرط نادي​ ميلان​ بالفوز امام ضيفه نادي​روما​ وتعادل معه بنتيجة 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان سيرو، فيما عزز نادي​ نابولي​ صدارته في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان نجح في تخطي نادي ​سامبدوريا​ في الجولة ال 17 من عمر الموسم الحالي، وكان نابولي قد نجح في حسم المباراة التي جمعته مع سامبدوريا على ارض ملعب لويجي فيراريس الخاص بسامبدوريا

كأس الاتحاد الانكليزي: السيتي يكتسح تشيلسي برباعية

تقدم نادي​ ​مانشستر سيتي​​ الى الدور الرابع من​ كاس الاتحاد الانكليزي​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على نادي​ تشيلسي​ في المباراة التي جمعت الفريقين على ارض ملعب الاتحاد برباعية نظيفة.

أن بي أي: أوكلاهوما يتفوق على دالاس مافريكس

فاز فريق اوكلاهوما سيتي ثندر بنتجة 120 - 109 على فريق دالاس مافريكس ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة ​الأميركية. كان افضل مسجل في المباراة لاعب اوكلاهوما شاي غيلجوس الكسندر ب33 نقطة، بينما كان افضل مسجل لدالاس كريستيان وودز برصيد 27.

متفرقات:

اكدت التقارير الصحفية أن نادي​ بنفيكا​ البرتغالي يخضع للتحقيق للاشتباه في التلاعب بنتائج المباريات.

ويتعلق ذلك بإطار زمني بين عام 2016 حتى 2020 وجميع أعضاء النادي من تلك الفترة وما بعدها متورطون.

وقعت ادارة نادي ​​الرياضي​​ بيروت مع مدرب فريقها السابق​​ احمد الفران​​ للعودة لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب جورج جعجع الذي فك النادي ارتباطه به، بعد الخسارة التي تعرض لها امام نادي بيروت .

انتُخبت لجنة ادارية جديدة للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة برئاسة وليد القاصوف في العملية الانتخابية التي جرت في مجمّع ميشال المر بالبوشرية خلال يوم انتخابي طويل تنافست خلاله لائحتان. الاولى مكتملة (15 مرشحاً برئاسة القاصوف) والثانية غير مكتملة (14 مرشحاً) برئاسة اسعد النخل. وفي النتائج فاز 13 مرشحاً من لائحة القاصوف ومرشحان من لائحة النخل.

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده تعاقد النادي​ الرياضي​ بيروت لكرة السلة مع الأميركي​ دومينيك جونسون​.