عقدت اللجنة الخماسية المكلفة تسيير شؤون الكرة الطائرة جلستها الثامنة في المكتب الخاص لرئيسها ​ميشال ابي رميا​ .ترأس ابي رميا الاجتماع وحضرها المقرر وليد القاصوف وأمين الصندوق المهندس علي خليفة والعضوان المهندس علي ابو علي وأسعد النخل.

في بداية الجلسة، تمنى ابي رميا ان تجري انتخابات اللجنة الادارية الجديدة للاتحاد في ظل اجواء ديموقراطية وروح رياضية وليهنئ الخاسرون الفائزين ومتمنياً التوفيق للجميع مضيفاً انه سيستمر في خدمة الكرة الطائرة اللبنانية وانه يواصل اتصالاته من اجل نقل موسم 2022-2023 على احدى محطات التلفزة.وختم بأنه سيكون على مسافة واحدة من جميع المرشحين.
ثم تلا القاصوف محضر الجلسة السابقة وجرى التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال وليقرروا ما يلي:

1-المصادقة على انتقالات اللاعبين بعد اقفال باب التواقيع.
2- شكر كل من ساهم في انجاح الحفل التكريمي على شرف ​منتخب لبنان للسيدات​ الذي كان ناجحاً بكل المقاييس.
3-دراسة كافة الأمور اللوجستية المتعلقة بجلسة انتخاب اللجنة الادارية للاتحاد من توفير كافة اللوازم والتجهيزات والاجتماع برئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة الاستاذ محمد عويدات لهذا الغرض.
3- تحديد ملاعب التدريب لمنتخبي الرجال تحت ال35 سنة والناشئين(مواليد 2005-2008)
4-اخذ العلم باقامة ​البطولة العربية للسيدات​ في شهر ايار المقبل بعدما كانت محددة في شباط المقبل و​بطولة الأندية العربية للرجال​ في مصر بشباط المقبل والبطولة العربية للرجال في ايلول المقبل.
5-تلقي دعوة نقلها الاستاذ أحمد تامر من الأكاديمية العربية الرياضية المصرية لاقامة معسكر تدريبي لمنتخب لبنان للسيدات قبيل البطولة العربية.
6-مناقشة العديد من الأمور المالية.