كانت وسائل التواصل الاجتماعي في حالة جنون بسبب الغياب الملحوظ للاعب فريق بي اس جي كيليان مبابي حين عاد زميله ​​ليونيل ميسي​​ إلى التدريبات في باريس سان جيرمان بعد فوزه بكأس العالم 2022. ولقد اقام الفريق الفرنسي ممر شرف لميسي حيث صفقوا له وتم تقديم كأس صغير له. ولقد توالت ردود الفعل العديدة حيث كان غياب مبابي ملحوظًا. تجدر الإشارة انه لم يكن كيليان مبابي اللاعب الوحيد الغائب كما غاب اللاعب المغربي الدولي حكيمي.


الكالتشيو: خسارة مدوية ل​لاتسيو​ امام ليتشي وفوز ال​ميلان


ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، انقاد نادي ​لاتسيو​ الى خسارة مفاجئة امام ​ليتشي​ وبواقع 2-1 ليتراجع الى المركز الخامس، وحقق الميلان الفوز امام ساليرنيتانا وبواقع 2-1.


غرب آسيا: ​غورغان​ الايراني يكتسح النفط العراقي


ضمن منافسات الجولة الثالثة من ​بطولةغرب اسيا لكرة السلة للاندية​، تلقى فريق ​النفط​ العراقي خسارة قاسية في المباراة التي جمعته امام نظيره ​غورغان​ الايراني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 110 – 69.


رونالدو يقع في خطأ جغرافي ...
وقع النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ في خطأ مستغرب خلال المؤتمر الصحافي الذي تم فيه تقديمه كلاعب جديد في نادي ​​النصر​​ السعودي.
واقيم حفل التقديم في ملعب "مرسول بارك" وسط حضور جماهيري غفير.
وقال رونالدو قبل الحفل: "كرة القدم تتطور بشكل مختلف، بالنسبة لي هذه ليست نهاية مسيرتي بانتقالي إلى جنوب إفريقيا".


سيارة فورمولا واحد ورقية بالكامل
صمم الفنان فلوريان ويبر سيارة فورمولا 1 كاملة مصنوعة من الورق، على شكل "اوريغامي" وهي سيارة فريق ​مكلارين​. وكان ويبر قد تخصص في تصميم السيارات قبل أن يؤسس موهبة لبناء نماذج من الورق. هذا المصمم لديه شركة اسمها "Paperlegend" وحتى الآن صنع عدة سيارات من الورق ومن بينها Ferrari F40 و Mercedes G-Wagen و Lamborghini Countach و Porsche 911 من بين المجموعات المذهلة في متجره عبر الإنترنت.

متفرقات:
أعلن ​​وليد القاصوف​​ لائحته المكتملة المؤلفة من 15 مرشحاً لخوض انتخابات اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة التي ستجري الأحد المقبل الواقع فيه 8 كانون الثاني الجاري.

كشفت مصادر صحفية ان الشرطة داهمت مقر نادي ​أنجيه​ الفرنسي لكرة القدم في إطار تحقيق واسع يشمل عدة أندية.

توفي الرئيس التنفيذي - الشريك ديفيد غولد لفريق وست عام عن عمر يناهز 86 عامًا. توفي صباح الأربعاء بعد مرض قصير وكانت خطيبته ليزلي وابنتيه جاكلين وفانيسا إلى جانبه.