علق مدرب ​نيوكاسل​ يونايتد، ​ايدي هاو​، على تعادلهم في مباراة امام ​ارسنال​ في اطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال هاو : "ركلة الجزاء؟ من الواضح أنك في تلك المرحلة من المباراة تفكر (يا إلهي، لقد قدم اللاعبون الكثير)، كان ذلك سيكون بمثابة مهزلة بالنسبة لنا، لا أعتقد أنها كانت ركلة جزاء لكنك لا تعرف أبدًا، أنا سعيد، أنا وأرتيتا بخير".

وتابع: "أعتقد أنه كان أداءً دفاعيًا جيدًا للغاية وعقلية رائعة من المجموعة، لقد رأيت عملًا جماعيًا جيدًا وجهدًا جماعيًا، أعتقد أن آرسنال جيد جدًا لذلك كنا نعرف أننا بحاجة إلى أن نكون جيدين دفاعيًا".

واضاف: "لا أعتقد أننا كنا رائعين على الكرة، لكن كان لدينا لحظات من المحتمل أن نضغط فيها من خلال الهجمات المرتدة أو الكرات الثابتة".

وواصل: "شعرت بخيبة أمل كبيرة لأننا لا نستطع أن نشكل المزيد من التهديد، كان بإمكاننا أن نفعل أفضل قليلاً لكن اللاعبين قدموا كل شيء".

واكمل: "كان أداؤنا الدفاعي جيدًا للغاية وهذا الفضل يعود للجميع، أردنا الهجوم وأن نكون أنفسنا، لا أعتقد أننا كنا كذلك تمامًا ولكن الفضل في هذا يعود إلى آرسنال لإجبارنا على العمق".

وأكد: "نتطلع إلى تحسين جميع جوانب لعبتنا، في الوقت الحالي نأخذ الأمر يومًا بعد يوم، لدينا مجموعة قوية من اللاعبين لكننا سنقيم ما نحتاجه في كانون الثاني، لا توجد نوايا لتحسين الفريق ولكن هذا قد يتغير".

واختتم: "لا يوجد سباق من وجهة نظرنا، الأمر يتعلق فقط بمواصلة التحسن وهذا هو هدفنا الرئيسي".

بتصرف جومانا حمد