ودّع عشرات الآلاف من ​البرازيل​يين "ملكهم" ​بيليه​ الراحل خلال مسيرة نقل نعش من ملعب سانتوس الى مكانه الاخير داخل القبر في الطابق التاسع من "إيكومينيكال ميموريال نيكروبوليس". والقى اكثر من 230 الف برازيلي نظرة الوداع الاخيرة على اسطورة كرة القدم خلال الساعات الليلة الماضية، قبل ان يحمله عناصر من الجيش البرازيلي الى شاحنة اطفاء ليجوب المدينة ويتوقف امام منزل والدته حيث هتفالاس عرة"بيليه هو ملكنا" ويقف الجميع دقيقة صمت لراحة نفسه، فيما سمع صوت المفرقعات ونشيد نادي سانتوس الذي اعطاه الراحل قسماً كبيراً من حياته الكروية.

وسادت لحظات من العاطفة الجياشة، وشكرت شقيقة الراحل (ماريا لوسيا ناسيمنتو 78 عاماً) الجماهير وهي غارقة في البكاء، فيما تولى نجل بيليه (ادسون شولبي ناسيمنتو) القاء كلمة باسم العائلة شكر فيها الجميع على ما اظهروه من حب واحترام لوالده، وقال: انه فخر واعتزاز كبير، اجدد شكري لكم، والآن سوف يستريح".

اما الرئيس البرازيلي لويس ايناسيو لولا دا سيلفا الذي تقدم المشيعين ووقف طويلاً امام النعش المسجى في ملعب نادي سانتوس، فقال ان بيليه كان، اضافة الى افضل لاعب ​كرة قدم​ في العالم، متواضع ورجل بسيط، وهو خسارة لا تعوض للبرازيل".