اثنى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (​فيفا​)، جياني إنفانتينو، على ما قدمه أسطورة كرة القدم البرازيلية، ​بيليه​، معتبراً أنه كان "لاعبا فريدا"، وذلك خلال نظرة الوداع على الراحل عن عمر ناهز 82 عاما، حيث اشار الرئيس السويسري الى انه سيطلب من جميع الاتحاد الرياضية المحلية حول العالم ان تسمي ملعباً على الاقل ضمن ملعبها باسم الاسطورة البرازيلية بيليه.


البريمييرليغ: برنتفورد يفاجئ ​ليفربول​ بثلاثية


تلقى ​ليفربول​ الخسارة الخامسة له في الموسمالحالي من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ في المباراة التي جمعته مع نادي ​برنتفورد​ على ارض الاخير ضمن فعاليات الجولة ال 17 من البطولة، في مباراة شهدت الغء ثلاثة اهداف بداعي التسلل كان منها هدفان لاصحاب الارض بداعي التسلل، في وقت عانى الفريق الاحمر على مستوى قلب الدفاع.

الليغ 1: ​مارسيليا​ يعزز مركزه الثالث بالفوز امام ​مونبلييه
عزز نادي ​مارسيليا​ مركزه الثالث في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم برصيد 36 نقطة بعد فوزه في مباراة الجولة ال 17 من عمر البطولة على نادي ​مونبيليه​ الذي يحتل المركز ال 14 برصيد 17 نقطة.


NBA: كليفلاند يحقق الفوز امام البولز


قاد ​دونوفان ميتشيل​ فريقه ​كليفلاند كفالياريز​الى الفوز على منافسه في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ شيكاغو بولز بعد ان نجح في تسجيل 71 نقطة في المباراة التي انتهت بفوز كليفلاند بفارق 12 نقطة وبواقع 145 – 134.

الرو: The Bloodline حاول السيطرة على العرض وكيفن اوينز كان في المرصاد

تواجه ​سامي زين​ و​الأخوين اوسو​ مع ​كيفن اوينز​ و"The Street Profits" ضمن منافسات ​عرض الرو​. ولقد دخل "The Bloodline" هذه المباراة لتوجيه رسالة قوية للجميع. من جهته كان اوينز يريد منع ذلك وأتحد مع انجيلو دوكينز ومونتيز فورد ليواجه زين والأخوين اوسو بطلي الزوجي. ولقد كات المباراة محتدمة وتمكن في لحظاتها الاخيرة زين من توجيه ضربة "Helluva Kick" على فورد محققا الفوز على شرف رومان راينز.
وبعد إنتهاء المباراة شن "The Bloodline" هجوم عنيف على اوينز الى ان ظهر فجأة كل من درو ماكنتاير وشايموس من الجمهور ليدافعا عنه. ​​​​​​منح هذا الهجوم المضاد زخم الى "The Celtic Warrior" و "The Scottish Warrior" الذين يستعدان لخوض مباراة ضد الأخوين اوسو على لقب الزوجي في WWE.
تجدر الإشارة انه في بداية العرض غزا جميع أعضاء The Bloodline باستثناء رومان راينز الحلبة ودمروا كل شيء في محاولة منهم لفرض مشيئتهم لكن اوينز تدخل لمنع ذلك وانهالوا عليه بالضرب ولم يتوقفوا قبل دخول العديد من المصارعين الى الحلبة لطردهم منها.
لقراءة باقي التفاصيلإضغط هنا.




متفرقات:
وصل النجم البرتغالي، ​​كريستيانو رونالدو​​، إلى العاصمة ​السعودية​ الرياض، مساء اليوم الاثنين، حيث حطت طائرته الخاصة في مطار الملك خالد الدولي، وعلى متنها أيضا افراد عائلته وبعض المقربين منه.


اشارت تقارير صحفية الى ان عدد من الاندية الانكليزية تتجه الى تجديد التفاوض مع لاعب نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ خلال الاسبوع الحالي وهو الاسبوع الاول من عمر سوق الانتقالات الشتوية في العام 2023، واضافت التقارير ان ناديي ​ارسنال​ و​مانشستر يونايتد​ يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي، وهما اطلقا التفاوض مع وكيل اعماله خورخي مينديز. يبدو أن ​اتلتيكو مدريد​ مهتم بمهاجم ​ليفربول​، ​روبرتو فيرمينو​. وينتهي عقد اللاعب البرازيلي مع الريدز في نهاية هذا الموسم.

تقدّم نادي ​اسبانيول​ الاسباني بشكوى رسمية إلى ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​، ضد قرار السماح لمهاجم ​برشلونة​، البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​، بالمشاركة في الديربي.