تواجه ​سامي زين​ و​الأخوين اوسو​ مع ​كيفن اوينز​ و"The Street Profits" ضمن منافسات ​عرض الرو​. ولقد دخل "The Bloodline" هذه المباراة لتوجيه رسالة قوية للجميع. من جهته كان اوينز يريد منع ذلك وأتحد مع انجيلو دوكينز ومونتيز فورد ليواجه زين والأخوين اوسو بطلي الزوجي. ولقد كات المباراة محتدمة وتمكن في لحظاتها الاخيرة زين من توجيه ضربة "Helluva Kick" على فورد محققا الفوز على شرف رومان راينز.
وبعد إنتهاء المباراة شن "The Bloodline" هجوم عنيف على اوينز الى ان ظهر فجأة كل من درو ماكنتاير وشايموس من الجمهور ليدافعا عنه. ​​​​​​منح هذا الهجوم المضاد زخم الى "The Celtic Warrior" و "The Scottish Warrior" الذين يستعدان لخوض مباراة ضد الأخوين اوسو على لقب الزوجي في WWE.
تجدر الإشارة انه في بداية العرض غزا جميع أعضاء The Bloodline باستثناء رومان راينز الحلبة ودمروا كل شيء في محاولة منهم لفرض مشيئتهم لكن اوينز تدخل لمنع ذلك وانهالوا عليه بالضرب ولم يتوقفوا قبل دخول العديد من المصارعين الى الحلبة لطردهم منها.


اما في باقي مجريات العرض فلقد فقدت الكسيس بليس اعصابها على بيانكا بلير والحكم لتنتهي المباراة التي كانت على اللقب النسائي بتنحية بليس. فاز سولو سيكوا على الاياس في مباراة من نوع "Music City Street Fight". فاز دكستر لوميس على تشاد غايبل. دخلت بيكي لينش في حرب كلمات مع بايلي. فازت داكوتا كاي وايو سكاي على بيكي لينش وميا يم. فاز اوستن ثيوري على سيث رولنز في مباراة على لقب الولايات المتحدة.

​​​​​​​

​​​​​​​

​​​​​​​

​​​​​​​


​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​