لم يخيب العرض الاخير من سماك داون للعام 2022 الآمال، فقد اتى على قدر التوقعات، خصوصاً انه شهد عودة للمصارع ​جون سينا​ بعد غياب طويل عن الحلبات. وتضمن العرض مباراة رئيسية بين سينا وكيفن اوينز ضد رومان راينز وسامي زين، كانت مليئة بالحماس والتشويق الى ان حسمها الثنائي سينا واوينز لمصلحتهما ليلحقا الخسارة الاولى براينز منذ كانون الاول/ ديسمبر من العام 2019.
احداث اخرى كانت ايضاً ضمن العرض، اهمها لقب السيدات الذي انتقل من يد الى اخرى بعد ان تغلبت ​روندا راوسي​ على راكيل رودريغيز، غير ان الظهور المفاجىء ل​شارلوت فلير​ بعد غيابها عن الحلبات بسبب الاصابة التي كانت الحقتها بها راوسي نفسها، غيّر المعادلات. وتحدت فلير راوسي على اللقب، واقيمت المباراة بينهما مباشرة لتقلب فلير الطاولة على منافستها وتتفوق في اللحظة الاخيرة لتخطف لقب البطولة.
وخلال العرض ايضاً، تغلب سولو سيكوا على شايموس، في وقت تحدى سترومان بطل القارات غانتر وفريقه، وعلى الرغم من حماسته كان التفوق العدي لصلحة غانتر ورفاقه الذين الحقوا ضرراً بذراع سترومان، الى ان تدخل ريكوشيه متسلحاً بكرسي حديدي لارغامهم على الخروج من الحلبة، وانقاذ سترومان.