كشفت تقارير صحفية عن توجه لدى ​الاتحاد ​البرازيل​ي لكرة القدم​، يخطط للتعاقد مع المدرب الإسباني، ​​بيب غوارديولا​​، المدير الفني ل​مانشستر سيتي​ الإنكليزي، وذلك من أجل قيادة السامبا خلال الفترة المقبلة، الا ان المدرب الاسباني جدد عقده مع فريقه الحالي ليبتعد عن قيادة البرازيل.


لويس فيغو يهاجم المدرب سانتوس بسبب رونالدو


انتقد النجم السابق لمنتخب ​​البرتغال​​ ​لويس فيغو​ مدرب منتخب البرتغال، بتواجد ​كريستيانو رونالدو​ على مقاعد البدلاء أمام ​المغرب​، حيث أن اللاعب لم يشارك إلا في الدقيقة 51 كبديل، محملا له مسؤولية خروج منتخب بلاده من منافسات بطولة مونديال قطر.
وفي حديث له، قال فيغو: "لا يمكنك الفوز بكأس العالم وكريستيانو رونالدو على دكة الاحتياط".

ساكا يتحسّر على الخسارة امام فرنسا


تحدث اللاعب ​بوكايو ساكا​ عن خروج ​إنكلترا​ من ​كأس العالم​ بمنشور مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي.
ونشر ساكا رسالته قائلا: "لا أستطيع أن أشرح ما أشعر به، لكننا قدمنا كل شيء هناك وتمنينا حقًا أن نعود باللقب من أجلكم".

شقيقة رونالدو تلمح لامكانية استمرار رونالدو مع المنتخب البرتغالي


بعد ضبابية موقف رونالدو لجهة الاستمرار مع البرتغال ها هي شقيقته تلمح بما يلي: "41 عاما هو جوهرة الحياة"، وربما كان ذلك تلميحا الى ان رونالدو ينوي المشاركة في ​مونديال 2026​.

NBA: نيو اورليانز بيليكانز يجدد فوزه امام فينيكس صانز


سقط ​فينيكس صانز​ للمرة ال11 هذا الموسم من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ بعد 27 مباراة خاضها، امام متصدر المجموعة الغربية ​نيو اورليانز بيليكانز​ بفارق 5 نقاط وبواقع 129 – 124، ليبتعد بذلك البيليكانز بفارق مباراتين عن وصيفه ميمفيس غريزليز.


متفرقات:
كشفت تقارير إعلامية أن شبكة "بي إن سبورتس" المخولة بنقل مباريات ​كأس العالم 2022​ في قطر، ستنقل باقي مباريات البطولة على القنوات المجانية
والمباريات هي: نصف النهائي: كرواتيا والأرجنتين، ​المغرب​ وفرنسا، ومباراة المركز الثالث والرابع، والنهائي.

قرر المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد ​كريم بنزيما​ تقديم رسالة دعم الى زملائه في ​منتخب فرنسا​، وذلك بعد التأهل الى دور نصف النهائي من بطولة ​كاس العالم​ 2022 والتي تقام حاليا في قطر.


اعلنت مصادر صحفية ان لاعب فريق ​برشلونة​ ​انسو فاتي​ يرغب في الرحيل عن النادي الكتالوني، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة، وذلك بهدف استعادة مستواه الفني.