نشر الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعية لدعم منتخبهم بمناسبة قرب عيد الميلاد، وكان قائده ليونيل ​ميسي​ هو بطل الرواية، يتمنى منه الأرجنتينيون: أن يعود بالكأس إلى الوطن.

وجاء في هذا الفيديو الترويجي، فكرة عيد الميلاد والجميع لديه امنيات: "وصل شهر كانون الاول، وأقترب أكثر اللحظات سحراً، أول شيء هو الاتفاق، لنرى أين نلتقي، النوافذ مليئة بالأضواء، التي تضيء وتطفئ، نقوم بتزيين المنازل، ونلتقي مع أكثر من نحبهم، ومع أولئك الذين لم نرهم منذ فترة، نضع الشجرة الصغيرة في الداخل أو الخارج، إذا كان الليل جيدًا، فماذا أرتدي؟".

واضاف: "نعم، رسمت لهذه المناسبة، كل واحد في مكانه المعتاد، وعندما يحين الوقت، لم يبق أحد في الشارع، يتوقف البلد، أبناء العم، والأعمام، والأخوات، جاءوا جميعًا بوهم الاحتفال، وهناك ندرك كم نفتقد أولئك الذين لم يعودوا هنا".

وتابع: "كم من الوقت نشعر بالقلق لأن الطفل يسوع على وشك القدوم، وأنت؟ هل تصدق ام لا تصدق؟ صدقوني إنها لحظة سحرية، سحرية للغاية لدرجة أنه حتى أولئك الذين لا يؤمنون يربطون الهدية".

واختتم: "يتحمس الأولاد، ويصبح الكبار أولادًا مرة أخرى، لأننا مثل أي عائلة كبيرة ننتظر دائمًا لحظة ذلك العناق، من هذا الوهم، لرفع هذا الكأس معًا ووضع نجمة أخرى، هناك، على قمة قلبنا، و انت؟ ماذا سألت بابا ليونيل؟ ولكن لا تقولوا".