كشف ​​نيمار​ دا سيلفا​ نجم​ البرازيل​ عن المعاناة التي عاشها عقب إصابته في المباراة الأولى أمام صربيا بمرحلة مجموعات ​كأس العالم قطر 2022​.
وقال نيمار: "من الواضح أننا نحلم باللقب لكن علينا أن نسير خطوة بخطوة مباراة كوريا كانت الرابعة لنا، لدينا 3 مباريات متبقية ونحن على أتم الاستعداد ونركز بشكل كامل على الفوز باللقب".
وعن إصابته أمام صربيا : "بالطبع كنت خائفًا للغاية لأنني كنت أعيش موسمًا رائعًا، والتعرض لإصابة من هذا النوع أمر صعب حقًا، بكيت طوال الليل، وعائلتي تعرف ذلك، لكنني عملت على التخلص منها".

انشيلوتي: رونالدو نجم استثنائي

قرر المدرب الايطالي لنادي​ ريال مدريد​ الاسباني​كارلو أنشيلوتي​​ الدفاع عن ​ك​ريستيانو رونالدو​​ من خلال تسليط الضوء على شخصيته الاحترافية خلال فترة وجوده في النادي الإسباني، وذلك بعد أن فقد المهاجم مكانه في التشكيلة الأساسية لمنتخب البرتغال في كأس العالم.

وفي حديث له، قال انشيلوتي: "ربما لا يزال رونالدو يشعر بأنه في العشرينات من عمره لأنه في حالة بدنية جيدة".

وأضاف: "لقد دربت رونالدو لمدة عامين ولم تكن هناك أي مشاكل. في الواقع كان هو الذي يعمل على حل المشاكل من أجلي. يتدرب كريستيانو جيدا ويهتم بالتفاصيل وهو ما جعل كل الأمور سهلة بالنسبة لي. إنه لاعب استثنائي".

نيوكاسل يونايتد يتوج بكأس الدرعية الخيرية بخماسية في مرمى الهلال السعودي

ضمن استعدادات الاندية الاوروبية والعالميةلعودة الحياة الى كرة القدم بعد انتهاء مونديال قطر 2022 في 18 كانون الاول الجاري توج نادي​نيوكاسل يونايتد​ الانكليزي بكأس الدرعية الخيرية بعد ان حقق انتصارا كاسحا على حساب نادي​الهلال​ السعودي وبخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب فيصل بن فهد.

وفاة المدرب الصربي ميودراج يسيتش

توفي المدرب الصربي ​ميودراج يسيتش​ عن عمر 64 عاماً، بعد تعرضه لحادث سير.

ولعب يسيتش في الثمانينات والتسعينات، ثم تحول للتدريب في ​صربيا​ بين عامي 1999 و2007، ودرب في مصر مع نادي الإسماعيلي، كذلك درّب نادي بارتيزان بلغراد الصربي. كما فاز بالبطولة العربية مع ​الصفاقسي​ التونسي والدوري البلغاري مع سسكا صوفيا والدوري الليبي مع الاتحاد.

ميك شوماخر​ يتحدث عن الصعوبات التي اعترضته في بداية الموسم

كشف سائق الفورمولا 1 السابق​ ميك شوماخر​ عن الأسباب التي ادت الى خسارته مقعده في فريق هاس في نهاية موسم 2022 بعد النتائج المتواضعة التي قدمها. وقال شوماخر في مقابلة مع Auto Motor und Sport: "إذا نظرنا إلى الوراء، ربما كان أسلوبي خاطئًا. لقد اضعا وقتًا طويلًا في إعداد السيارة في البداية، ولكن بعد ذلك تمكنت من اللحاق بالأمور واتخذت القرارات الصحيحة. لقد بدأت مرة أخرى من الصفر. من سباق كندا فصاعدًا امتلكت سيارة تناسبني وقد قمنا بتحسينها باستمرار حتى نهاية الموسم".

NBA: سان انطونيو السبيرز ينهي مسلسل هزائمه امام الروكتس

كسر نادي ​سان انتونيو سبيرز​ سلسلة هزائمه في المباريات الحادية عشر الاخيرة من دوري الرابطة - الوطنية لكرة السلة الاميركية خلال الموسم الحالي من البطولة، بعد ان نجح السبيرز في تخطي​ هيوستن روكتس​ بفارق تسع نقاط وبواقع 118 – 109،

متفرقات:

-وفاة المدرب الصربي ميودراج يسيتش

-كتب موقع gpfans.com ان فريق فيراري قد اقترب من تعيين فردريك فاسور مديرًا له خلفًا لماتيا بينتو المستقيل. ان فاسور سيكون المدير الخامس لسكوديريا في غضون 15 عامًا.

-اكدت صحيفة بيلد الالمانية أن خلافاً اشتعل بين مسؤولي الاتحاد الألماني والمدرب فليك بالإضافة إلى اللاعبين بعد قضاء زوجات اللاعبين وصديقاتهم يومين في معسكر المانشافت.

-اعلنت مصادر صحفية أن اتحادي كرة القدم في ​غانا​ و​الكاميرون​ تلقيا رشى من اللاعبين من أجل منحهم فرصة التواجد في نهائيات​ كأس العالم​ 2022.

-كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي​ ريال مدريد​ يرغب في التخلي عن نجمه البلجيكي إيدن هازارد، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل تراجع مستواه وعدم تقديم أي إضافة للفريق خلال الموسم الحالي.

-مباريات اليوم (كأس العالم 2022 في قطر):

البرازيل 5.00 كرواتيا
هولندا 9.00 الارجنتين