خرج النجم ​البرتغال​ي ​كريستيانو ​رونالدو​​ قائد ​منتخب البرتغال​ للتأكيد على وحدة الفريق وذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن تهديده بترك معسكر الفريق في الدوحة على هامش المشاركة في مونديال قطر 2022.
وكتب رونالدو عبر حسابه على إنستغرام: "مجموعتنا متحدة للغاية بصورة أكبر من أن يتم تحطيمها من قوة خارجية، أمتنا شجاعة للغاية ولن يتم تخويفها من قبل أي خصم".


كرة سلة لبنانية: دينامو يكتسح المريميين
ضمن منافسات الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب من ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، حقق فريق ​دينامو​ فوزاً كبيراً خلال المواجهة التي استضافه بها فريق ​المريميين​، وكانت قد انتهت بواقع 98 – 55.


الخليفي يؤكد سعيه لتجديد عقد ميسي
علق رئيس نادي ​باريس يان جيرمان​، ​ناصر الخليفي​، على مستقبل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك لأن عقده ينتهي في الصيف المقبل وقال :
"ما اتفقنا عليه هو أننا سنجلس عقب نهاية كأس العالم معًا، الجانبان، باريس سان جيرمان وميسي، سعيدان للغاية، وبالتالي سنتحدث بعد اننهاء بطولة كأس العالم".

ريال مدريد يخطف لؤلؤة البرازيل الجديدة
أكّد الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات ​فابريزيو رومانو​ أن نادي ​ريال مدريد​ حسم صفقة موهبة نادي ​بالميراس​، اللاعب البالغ ايدريك.
وأشار رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر إلى أن ريال مدريد سيدفع مبلغ 60 مليون يورو لنادي بالميرايس بالإضافة إلى 12 مليون يورو كعمولة.

الاتحاد الاسباني يجد بديل لويس انريكي بشكل سريع
اعلن ​​الاتحاد الاسباني لكرة القدم​​ تعيين المدير الفني ل​منتخب اسبانيا​ لكرة القدم تحت 21 عاماً لويس دي لا فونتا مديراً فنياً للمنتخب الاول بعد اقالة المدير الفني الذي قاد الروخا في نهائيات كاس العالم 2022 التي تقام في قطر ​لويس انريكي​, وكانت الصفحة الرسمية للاتحاد الاسباني لكرة القدم قد اعلنت عن اقالة المدير الفني الحالي لويس انريكي، قبل ان تعلن تعيين دي لا فونتا.

متفرقات:

كشفت وزارة الخارجية الأميركية عن الإفراج عن لاعبة كرة السلة الأميركية، بريتني غرينير، التي كانت معتقلة في روسيا، في صفقة تبادل مع رجل الأعمال الروسي فيكتور بوت، وتم عملية التبادل في مطار أبوظبي.

نشر منتخب إنكلترا بياناً يعلن فيه موقف لاعبه رحيم ​سترلينغ​، من العودة مرة أخرى الى قطر لمتابعة بطولة ​كأس العالم 2022​.

كشف موقع RacingNews365.com ان الفورمولا 1 قررت زيادة ميزانية فرق الفورمولا 1 في موسم 2023 بعد رفع عدد سباقات "السبرينت" الى 6 (لقراءة التفاصيلإضغط هنا). وحسب الموقع كانت الفورمولا 1 تريد السماح لكل فريق بصرف 150 الف دولار في كل سباق سبرينت فوق ميزانية ال145 مليون $ السنوية، لكنها عدلت عن القرار وقررت رفع الرقم ليصل الى ما بين 300 الى 400 الف $.


تحدث المدرب ​لويس انريكي​ عقب إعلان ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​ الانفصال عنه، بعد توديع مونديال 2022 من ثمن النهائي بالخسارة أمام المغرب بركلات الترجيح.

يبدو أن ​الاتحاد الدولي للسيارات​ يتجه لتقليص طول بعض مناطق DRS في سباقات الفورمولا 1 الموسم المقبل وسط مخاوف من أن التجاوز أصبح سهلاً للغاية.