كشف رئيس نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي ​ناصر الخليفي​ عن موقف ناديه من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​، وذلك بعد أن أصبح الاخير لاعب حر منذ أسابيع، بعد أن فسخ عقده مع ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي.
وفي حديث له، قال الخليفي: "التوقيع مع كريستيانو رونالدو؟ بوجود 3 لاعبين لدينا ​ميسي​، نيمار و​مبابي​ من الصعب جدًا التفكير في رونالدو، أتمنى له الأفضل، إنه رائع ويظل لاعبًا رائعًا".


مبابي يثير الرعب في قلوب البريطانيين!!!
أنهى كيليان ​مبابي​ مهاجم منتخب ​فرنسا​ الجدل المثار حوله في الساعات الأخيرة قبل مواجهة إنكلترا السبت المقبل في دور الثمانية لكأس العالم.
مبابي شارك في المران الجماعي للديوك ليؤكد جاهزيته لمواجهة المنتخب الإنكليزي.

هل يتمرد كريستيانو رونالدو بعد استبعاده من تشكيلة البرتغال!!!

غاب كريستيانو ​رونالدو​ قائد ​البرتغال​ عن مران منتخب بلاده الجماعي وغاب الدون عن المران الصباحي لمنتخب البرتغال والذي شارك فيه اللاعبون الذين لم يلعبوا بشكل أساسي أمام سويسرا. وأوضحت التقارير الصحفية الإسبانية أن رونالدو اكتفى بالتدريب داخل صالة الألعاب الرياضية برفقة اللاعبين الذين شاركوا في التشكيل الأساسي للبرتغال ضد سويسرا.

ايدين هازارد يعتزل اللعب الدولي مع بلجيكا
أعلن النجم البلجيكي ​ايدين هازارد​ اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده ​بلجيكا​، بعد الخروج من دور المجموعات في ​كأس العالم 2022​.
وشارك هازارد في 126 مباراة مع بلجيكا مسجلا 33 هدفا، ولعل أبرز المحطات كانت في كأس العالم 2018 عندما وصل منتخب بلجيكا إلى نصف النهائي.


جورج ​راسل​ جاهز لحصد اللقب
اكّد سائق الفورمولا 1 في فريق ​مرسيدس​ جورج راسل انه اصبح جاهزًا للفوز بلقبه الأول في هذه البطولة. وسيخوض راسل في 2023 موسمه الثاني مع مرسديس والخامس له في الفورمولا 1. وقال راسل لشبكة سكاي سبورتس: "أشعر بأنني مستعد تمامًا للفوز ببطولة العالم. لقد شعرت بذلك منذ مدة. أعتقد أن وجودي في 2022 بجانب لويس هاميلتون في مرسيدس كان أمرًا ضخمًا بالنسبة لي شخصيًا لتعلم بعض التفاصيل الصغيرة وكيفية الحصول على المزيد من السرعة من سيارتي.


متفرقات:
انتشرت ظاهرة احداث ثقوب في ​جوارب​ لاعبي كرة القدم بشكل كبير خلال الفترة الاخيرة، حيث اعتبر مراقبون ان هذا الامر ليس الموضة إنما بهدف منع حصول تقلصات العضلات بسبب انخفاض نسبة التغذية الدموية في القدمين.


يسعى نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني لتمديد عقد نجمه الدولي ​جمال موسيالا​ خلال الفترة المقبلة. وأكد حسن صالح حميديتش عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ لشؤون الرياضة اليوم الأربعاء، أن النادي البافاري يستهدف تأمين بقاء موسيالا لمزيد من الأعوام.

حسم دومينيك بلان رئيس الاتحاد السويسري لكرة القدم مصير مورات ​ياكين​ المدير الفني لمنتخب بلاده بعد الخروج من كأس العالم. وقال بلان ان ياكين لا يجب أن يقلق بشأن مستقبله مع المنتخب السويسري.

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبرا مقاده تعرض اللاعب الدولي ​​علي مزهر​​ ونجم نادي ​الحكمة​ لوعكة صحية الزمته البقاء في السرير.
وفي التفاصيل ان علي مزهر تعرض لأزمة صحية مفاجئة ألزمته السرير الأبيض في منزله وهو يخضع للرقابة الطبية حيث ظهرت عليه أعراض التسمم الغذائي