تفاعل الإعلامي ​​بيرس مورغان​​ على وسائل التواصل الاجتماعي بعد قرار المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس عدم إشارك ​​كريستيانو رونالدو​​ كاساسي في الفوز المحقق على ​منتخب سويسرا​ ضمن منافسات دور ال16 في كأس العالم في قطر.
وغرّد مورغان على حسابه الرسمي على تويتر حيث يتابعه 8.2 مليون حساب: "رونالدو كبير بالعمر؟! بيبي عمره 39 عامًا".


قطر 2022: البرتغال تكتسح سويسرا بسداسية

ضمن فعاليات الدور 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022حجز ​المنتخب ​البرتغال​ي​ بطاقته للدور ربع النهائي بعدما تخطى منتخب ​سويسرا​ بنتيجة 6 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الدون رونالدو يتفاعل مع مشجعيه بعد فوز البرتغال
عبّر لاعب منتخب ​البرتغال​ ​كريستيانو رونالدو​ عن سعادته بفوز منتخبه البرتغال بنتيجة 6-1 على منتخب ​سويسرا​ ضمن منافسات دور ال16 في كأس العالم في قطر. وكتب رونالدو على حسابه الرسمي على انستغرام: "يوم رائع للبرتغال، نتيجة تاريخية في أكبر مسابقة في كرة القدم العالمية. لقد قدمنا عرض رائع من قبل فريق مليء بالمواهب والشباب. مبروك لمنتخبنا الوطني. الحلم حي.

ميسي يحتفل مع مشجعيه بعد الوصول الى المباراة رقم 1000

احتفى النجم ​ليونيل ​ميسي​​ قائد منتخب الأرجنتينونجم ​باريس سان جيرمان​ الحالي وبرشلونة السابق بخوض مباراته رقم 1000 في مسيرته مع كرة القدم.
ونشر ميسي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "1000 مباراة بالفعل في كل مباراة شعرت بنفس إحساس المباراة الأولى لي كمحترف".
وأضاف: "شكرا جزيلا لكل من رافقني في هذه الرحلة الجميلة".

جورجينا تنتقد مدرب البرتغال ضمنيا"
استاءت ​​جورجينا رودريغيز​​ التي هي حبيبة لاعب منتخب ​البرتغال​ ​كريستيانو رونالدو​ من تواجده على مقاعد البدلاء في المبارة في دور الـ16 أمام منتخب سويسرا والتي فاز بها البرتغاليون 6-1. وكتبت جورجينا على حسابها الرسمي على انستغرام: "بينما غنى 11 لاعبًا النشيد الوطني، كانت الأنظار كلها عليك. يا له من عار ألا نكون قادرين على الاستمتاع بأفضل لاعب في العالم.


NBA: لايكرز يتعرض للخسارة امام كليفلاند كافالييرز

تلقى نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ خسارته ال 13 هذا الموسم من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية في المواجهة التي جمعته مع نادي ​كليفلاند كفالياريز​ بفارق 14 نقطة وبواقع 116 – 102.


متفرقات:
اعلنت شبكة اوبتا للإحصائيات، ان ​راموس​ اصبح أول لاعب يسجل هاتريك في أول مشاركة له في كأس العالم، منذ أن فعلها ميروسلاف كلوزه مع ألمانيا في 2002، ليتفوق على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في الأدوار الإقصائية لهذه البطولة.


احتفل النجم الفرنسي ​كيليان ​مبابي​​ بتأهل منتخب ​المغرب​ لدور الثمانية في كأس العالم لأول مرة في تاريخ أسود الأطلس بعد إقصاء إسبانيا بركلات الترجيح.
وهنأ مبابي زميله في باريس سان جيرمان أشرف ​حكيمي​ نجم منتخب المغرب.

بحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فقد أصبح بيبي أكبر لاعب يسجل في مباراة خروج المغلوب في تاريخ كأس العالم عن عمر 39 عامًا و283 يومًا.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 07-12-2022 :

كرة القدم:
ابرز المباريات الودية :
شتورم غراتس 16:30 نيس
أوستند 18:00 ليل
طرابزون سبور 18:00 كريستال بالاس
انتر ميلانو 19:00 ريد بول سالزبورغ
​​​​​​​أنطاليا سبور 19:45 نابولي
​​​​​​​إشبيلية 21:00 موناكو


​الدوري المصري​:
بيراميدز 14:45 المقاولون العرب
فاركو 14:45 الداخلية
غزل المحلة 17:00 الأهلي
طلائع الجيش 19:00 الزمالك