دخلت الحالة الصحية للأسطورة ​البرازيل​ي ​​بيليه​​ مرحلة التحسن التدريجي بعد أسبوع من دخوله المستشفى في ساو باولو لإعادة تقييم روتيني لسرطان القولون.
وقال الفريق الطبي في مستشفى ألبرت أينشتاين في بيان إن المهاجم السابق البالغ 82 عاما يواصل التحسن بشكل تدريجي لاسيما في ما يخص التهابات في الجهاز التنفسي التي تم تشخيصها بعد دخوله المستشفى.
وأضاف البيان أن بيليه يتواجد في غرفة عادية مع مؤشرات حيوية مستقر، واعيا ومن دون مضاعفات جديدة.

قطر 2022: ​بونو​ يطير بالمغرب الى الدور ربع النهائي بعد تخطي الماتادور الاسباني
ضمن فعاليات​ دور الستّة عشر من بطولة ​كأس العالم 2022​ حسم ​المنتخب ​المغرب​​ي مباراته امام نظيره الاسباني بركلات الترجيح 3 - 0 بعد ان انتهى الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي 0 - 0 ليضمن تاهله الى ربع النهائي.

ايتو والجزائر حكاية لا تنتهي فصولها...
أصدر ​صامويل إيتو​ رئيس ​الاتحاد ​الكاميرون​ي لكرة القدم​ بيانا رسميا لتوضيح ما حدث في واقعة الاعتداء على أحد المشجعين عقب لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية في دور ال 16 ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.
واعتذر إيتو في البيان الذي نشره على صفحته الرسمية بموقع انستغرام عن فقدان أعصابه والظهور بهذه الصورة أمام مشجع جزائري وصفه بالمتعصب.


تيباس تمنى عودة ميسي ورونالدو لليغا للوداع اللائق

تمنى رئيس رابطة ​الدوري الإسباني​ ​​خافيير تيباس​​ عودة كل من الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ والبرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الى الدوري الإسباني.
وصرح تيباس قائلا: "سيروقني وجود ميسي في الليغا، وأن يعود كريستيانو لإلقاء كلمة الوداع".

مصير استاد الجنوب واستاد 974 بعد نهاية مهمتهما في المونديال
ودع ملعبا الجنوب بمدينة الوكرة و974 برأس أبو عبود نهائيا منافسات بطولة ​كأس العالم قطر 2022​ وذلك بعدما استضافا العديد من المباريات التاريخية.
وسيبقى ​ملعب الجنوب​ ولكن سيتم تقليص عدد مقاعده من 40 ألف إلى 20 ألف أما ملعب 974 سيتم تفكيكه بالكامل وسيختفي بشكل نهائي ويتم نقله من الدوحة إلى إحدى الدول النامية.

متفرقات:
كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن محكمة إيطالية قرّرت الحكم بالسّجن على لاعب نادي ​جنوى​ ​مانولو بورتانوفا​ بالسّجن 6 سنوات، بتهمة الإعتداء الجنسي الجماعي على فتاة قاصر.


كشفت تقارير صحفية، ان لاعب ​منتخب فرنسا​، كيليان ​مبابي​، غاب عن تدريبات منتخبه قبل أيام فقط من مباراة ربع نهائي كأس العالم امام إنكلترا.

أكّدت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن رئيس نادي ​ريال مدريد​، ​فلورنتينو بيريز​، لن يعود عن قراره بالتعاقد مع النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ في صيف العام 2023، بعد أن رفض الأخيرة الانضمام للملكي في السابق قبل أن يجدّد عقده مع باريس سان جيرمان.

أعلنت شركة "​نايكي​" للملابس الرياضية أنها أنهت صفقة رعاية بملايين الدولارات لنجم فريق ​بروكلين نتس الأميركي​ لكرة السلة ​كايري إيرفينغ​، بعد الجدل الذي أثاره الأخير بتصريحات اعتُبرت معادية للسامية.