قرر اسطورة كرة القدم ​​البرازيل​​ية ​​بيليه​​ توجيه رسالة خاصة الى لاعبي منتخب البرازيل، وذلك قبل مباراتهم امام ​​كوريا الجنوبية​​ ضمن منافسات دور الـ 16 لنهائيات ​كاس العالم​ 2022.
ونشر بيليه رسالته عبر حسابه واتت على الشكل التالي: "عام 1958 كنت أتجول وأنا أفكر في الوفاء بالوعد الذي قطعته لوالدي، أعلم اليوم أن العديد قطعوا نفس الوعد على أنفسهم وهم أيضا يبحثون عن أول تتويج باللقب العالمي".
وأضاف: "سأتابع المباراة من المستشفى وسأشجع كل واحد منكم. حظا سعيدا للبرازيل".

قطر 2022: ​كرواتيا​ الى ربع النهائي بفوزها على اليايان بضربات الترجيح
ضمن فعاليات الدور ال16 من منافسات كأس العالم 2022 في قطر، حجز المنتخب الكرواتي مكانه في ربع النهائي بعد ان حسم مواجهته امام ​​اليابان​​ بنتيجة 3 - 1 بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل 1 - 1 بينهما.


مدرب البرتغال ​سانتوس​ لم يعحبه تصرف ​رونالدو
اوضح مدرب منتخب ​البرتغال​ ​فرناندو سانتوس​ انه لم يكن سعيدًا بردة فعل كريستيانو رونالدو على استبداله خلال هزيمتهم بنتيجة 2 - 1 أمام ​كوريا الجنوبية​ في مونديال 2022، كاشفا أن المشكلة تم حلها قبل مباراتهم في دور الـ 16 مع سويسرا وقال: "لقد كنت بعيدًا جدًا، ولهذا السبب رأيت رونالدو يتجادل مع لاعب كوري جنوبي، ولا شيء آخر، هل شاهدت اللقطات بالفعل؟ نعم، لم يعجبني ذلك، لم يعجبني على الإطلاق.

كرة سلة لبنانية: فوز صعب للهومنتمن امام ​بيبلوس
ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​​الهومنتمن​​ فوزا صعبا على حساب ضيفه نادي ​بيبلوس​ وبنتيجة 88 - 86 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الهومنتمن.

الفيفا يعتذر عن الفستان الذي ارتدته ليما في قرعة كأس العالم 2014
يستمر الكلام عن الشروط والمعتقدات التي تمتاز بها قطر التي تستضيف فعاليات كأس العالم، ومنها على سبيل المثال، وجوب الاتداء اللباس المحتشم. ومن وحي هذه المناسبة، نعود بالذاكرة الاعتذار الذي توجب على اتحاد كرة القدم أن يصدره بعد قرعة ​كأس العالم 2014​ بسبب المضيفة ​فرناندا ليما​، التي احتضنت خلفيتها في عرض الأزياء بارتداء فستان مثير للجدل.

متفرقات:
كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن ​ريال مدريد​ أصبح الآن يتصدر سباق التوقيع مع موهبة بالميراس، البرازيلي ​إندريك فيليبي​.


اشارت التقارير ان سائق الفورمولا 1 السابق ​غرهارد برغر​ مرشّح ليصبح مدير فريق فيراري. وكان المدير الحالي ماتيا بينوتو قد قدّم إستقالته الأسبوع الماضي بعد 4 سنوات في منصبه.

نفى الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن يكون النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ قد وافق بشكل رسمي على عرض نادي النصر السعودي للإنضمام إلى صفوفه والتوقيع على عقد لسنتين مقابل راتب سنوي قدره 200 مليون يورو.

افادت تقارير بلجيكية، ان هناك عدة مرشحين لقيادة منتخب الشياطين الحمر خلفا للإسباني ​روبرتو مارتينيز​ الذي رحل عقب الخروج من مونديال قطر 2022.
ويعتبر الثلاثي فينسنت ​كومباني​، ​تييري هنري​ وميشيل برودوم، من بين أبرز المرشحين لخلافة مارتينيز في قيادة منتخب بلجيكا

فتحت اللجنة التأديبية في ​الفيفا​ تحقيقا بحق الاتحاد الصربي على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة منتخبه ضد سويسرا في ختام دور المجموعات لمونديال قطر.