تحدث لاعب منتخب إسبانيا، ​رودري​، عن شعورهم بالخوف الشديد في مباراة اليابان في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال رودري: "لقد شعرنا بالذعر في الدقائق الثلاث التي كنا فيها خارج المونديال، كانت بعدها 10 دقائق من الانهيار، كانت ألمانيا فيها أيضًا خارج كأس العالم".

واضاف: "لكن كانت هناك يقظة مفاجئة من جميع اللاعبين، لأن هذا الفريق دائمًا ما ينهض في اللحظات الصعبة كما حدث في كأس أمم أوروبا الأخيرة (يورو 2020)".

وتابع: "بمجرد أن تنتهي المرحلة، لا يهم ما قمت به، تبدأ مرحلة جديدة ومنافسة أقوى، بعد كل مباراة يجب أن نحلل أدائنا لتصحيح أخطائنا، لا يمكن أن يحدث ما حدث مرة أخرى، لقد تعلمنا وهذا ما قاله المدرب".

واكمل: "سيطرنا الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني انخفض أداءنا كثيرًا، انقلبت المباراة، لكن في النهاية، تأهلنا ووصلنا إلى المرحلة التالية، كنا نستحق التواجد في دور الـ 16".

واختتم حديثع عن مباراة المغرب: "لم نحلل أداء المنافس بعد، لكن تصدر مجموعته الصعبة، لقد فاز على بلجيكا وأخرجها من المونديال، لديهم لاعبين مميزين على المستوى الفردي والجماعي، ستكون مواجهة صعبة، يجب أن نكون في يومنا للتغلب عليهم".

بتصرف جومانا حمد