كشفت مصادر صحفية برازيلية عن تدهور الحالة الصحية لأسطورة كرة القدم البرازيلية، ​بيليه​، المتوج بثلاث نسخ لبطولة كأس العالم.
وأوضحت هذه المصادر انه سيتم نقل بيليه الى قسم العناية التلطيفية، بعد عدم استجابته للعلاج الكيماوي، مرجحة أن يكون أسطورة كرة القدم يعيش أيامه الأخيرة.

قطر 2022: ​هولندا​ أول المتأهلين لربع النهائي بفوزها على ​اميركا
ضمن فعاليات الدور ال١٦ من منافسات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، حسم المنتخب الهولندي تأهله للدور ريع النهائي بفوزه امام الولايات المتحدة الاميركية وبواقع ٣-١.

كرة سلة لبنانية: ​الرياضي​ يكتسح ​الانترانيك
حقق فريق ​الرياضي​ فوزا ثمينا في المباراة التي حل فيها ضيفا ثقيلا على مضيفه ​انترانيك​ بواقع 103 - 63، وذلك ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة.

كروس بعد خروج المانيا: اشعر بخيبة امل كبيرة
اعرب نجم نادي ​ريال مدريد​ ​​توني كروس​​ عن استيائه الكبير من خروج منتخب ألمانيا مبكرًا من دور المجموعات في بطولة ​كأس العالم​ قطر 2022.
وخلال تصريحات له، قال كروس: "لقد عشت تلك اللحظات كلاعب عندما كنت أمثل ألمانيا منذ 4 سنوات ونصف، الآن شعرت بنفس المشاعر مرة أخرى، خيبة أمل كبرى".

كرة قدم​ لبنانية: فوز ​شباب الساحل​ على التضامن صور
حقق شباب الساحل الفوز على حساب ​التضامن صور​ بنتيجة 2-1 خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب صور البلدي في الجولة العاشرة من ​بطولة لبنان لكرة القدم.

ليبرون جايمس يواصل كسر الارقام القياسية
يستمر لاعب نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ ​ليبرون جايمس​ في تسجيل الارقام القياسية في مسيرته، وهو الذي كان قد نجح في معادلة رقم اسطولة كرة السلة الاميركية ماجيك جونسون على مستوى التمريرات الحاسمة، ليصبح صاحب المركز السادس في اعطاء التمريرات الحاسمة في تاريخ دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية.


متفرقات:
نفى ​​كريستيانو رونالدو​​ وجود أي خلاف مع مدرب ​البرتغال​ فرناندو سانتوس وقال إن اللغة السيئة التي استخدمها عندما تم استبداله ضد كوريا الجنوبية كانت موجهة نحو الخصم ضمن منافسات ​كاس العالم​.

استطاع ​ميمفيس ديباي​ أن يسجل هدفا في لقاء ​هولندا​ و​أميركا​ في ثمن نهائي ​كأس العالم 2022​.
وبهذا الهدف، بات ديباي ثاني هدافي هولندا عبر التاريخ، ليصل إلى الهدف رقم 43 متخطياً النجم السابق هونتيلار.
وبات ديباي على بعد 7 أهداف معادلة الرقم التاريخي المسجل بإسم النجم السابق روبن فان بيرسي الذي يملك في رصيده 50 هدفا.

كشف الصحافي الايطالي فابريزيو رومانو الى ان المنتخب ​البرازيل​ي سيعاني من غيابات اضافية في الدور ال 16 من نهائيات كاس العالم 2022 التي تقام في قطر، بعد ان كان قد خسر في المباراة الاولى لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، وستخسر البرازيل جهود كل من ​غابريال جيسوس​ ومواطنه ​اليكس تيليس​ لما تبقى من مباريات في نهائيات كاس العالم.