كشفت مصادر صحفية ان التقرير الطبي يؤكد استقرار حالة الأسطورة ​البرازيل​ية في المستشفى، وذلك بعد تلقيه العلاج لعدوى في الجهاز التنفسي.
وتم نقل أسطورة كرة القدم البرازيلية إلى المستشفى في ساو باولو هذا الأسبوع. واوضحت هذه المصادر ان التقرير الطبي يؤكد ان ​​بيليه​​ أظهر تحسنًا عامًا في الحالة الصحية.

قطر 2022​: الكاميرون تهزم البرازيل في مفاجأة كبيرة


ضمن فعاليات الجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم قطر 2022 حقق المنتخب ​الكاميرون​ فوزا تاريخيا بعد تخطيه نظيره ​البرازيل​ي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

قطر 2022: سويسرا تحسم تأهلها بفوزها امام صربيا


حسم المنتخب السويسري تأهله الى الدور الثاني بفوزه المثير امام منتخب صربيا وبواقع 3-2.

الفيفا يصدر بيان رسمي حول الهدف الثاني للمنتخب اليابان


أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم بيانا رسميا حول صحة الهدف المشكوك فيه لليابان في شباك إسبانيا خلال مواجهة المنتخبين بختام دور المجموعات لنهائيات مونديال قطر 2022.
وأضاف البيان: "حكام الفيديو استخدموا صور كاميرا خط المرمى للتحقق مما إذا كانت الكرة لا تزال على الخط جزئيا أم لا".
واشار البيان: "قد تعرض الكاميرات الأخرى صورا مضللة، لكن وفقا للأدلة المتاحة، لم تكن الكرة بأكملها خارج الملعب".


سماك داون​: ريكوشيه يفوز على سانتوس ويحرز لقب كأس العالم



تواجه ​ريكوشيه​ مع سانتوس اسكوبار ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيورت، وكانت هذه المباراة هي على لقب "SmackDown World Cup". كانت المباراة محتدمة وتمكن ريكوشيه من الفوز بها في النهاية من خلال تنفيذ حركة "630 senton" على سانتوس. هذا الفوز أمّن لريكوشيه فرصة مواجهة ​غونتر​ على اللقب القاري.

سقوط متصدري المجموعات في NBA

سقط متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية للمرة الخامسة هذا الموسم في المباراة التي جمعته مع ميامي هيت بفارق اربع نقاط وبواقع 120 – 116، كما خسر وصيفه ميلووكي باكس امام لوس انجلوس ليكرز بفارق اربع نقاط ايضاً وبواقع 133 – 129، في وقت سقط متصدر المجموعة الغربية ​فينيكس صانز​ امام هيوستن روكتس بفارق نقطة واحدة وبواقع 122 – 121.

متفرقات:
سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ على موعد مع رقم جديد في حال مشاركته أمام أستراليا على ملعب أحمد بن علي لحساب ثمن نهائي مونديال 2022.
ويستعد ميسي لخوض مباراته رقم 1000 في مسيرته الاحترافية حيث سبق أن لعب 778 لقاء مع برشلونة و53 بقميص باريس سان جيرمان، ويستعد للمشاركة في المباراة رقم 169 برفقة الأرجنتين.


اعترض لاعبو منتخب الأورغواي على الحكم الألماني دانيال سيبرت بعد الفوز على ​غانا​ 2-0 ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم قطر 2022. وتوجه لاعبو أورغواي بعد نهاية اللقاء إلى الحكم للاعتراض على قراراته خاصة بعد عدم احتساب ضربة جزاء لداروين نونيز.

أعلن أوتو أدو المدير الفني لمنتخب ​غانا​ الرحيل عن منصبه بعد نهاية مشوار البلاك ستارز في كأس العالم قطر 2022 مشيرا إلى أنه كان سيرحل حتى لو توج بلقب المونديال.

مباريات اليوم:
هولندا 5.00 الولايات المتحدة الاميركية
الارجنتين 9.00 استراليا