سيقرر ​منتخب ​البرازيل​​ في أقرب وقت ما إذا كان بإمكان ​نيمار​​ أن يلعب أي دور آخر فيكأس العالم​ الحالية.

وهناك شك كبير في امكانية عودة المهاجم في ما تبقى من البطولة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مباراة البرازيل الأولى ضد ​صربيا​.

وبحسب مساعد المدرب، كليبر كزافييه، ستكون حالة نيمار موضع نقاش خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وقال: "نحن نركز على المباراة ضد الكاميرون، وبعد ذلك سنبدأ عملية اتخاذ القرار بشأن اللاعبين المصابين. لدينا بالفعل خطة معدة لعودتهم، علما أنهم يتحسنون".

قطر 2022: كوريا الحنوبية تفاجئ البرتغال لتحسم تأهلها للدور الثاني وخروج الاوروغواي

ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثامنة لبطولة ​كأس العالم 2022​، حققت ​كوريا الجنوبية​ مفاجأة مدويّة ونجحت في الفوز على البرتغال بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة، ليعبر الكوريّون إلى الدور ثمن النهائي بعد التفوق بفارق الأهداف عن ​الأوروغواي​ التي فازت على ​غانا​ بهدفين مقابل لاشيء.

بالاك​: يجب اجراء تبديلات جذرية في هيكلية الاتحاد الالماني

طالب نجم الكرة الألمانية ​مايكل بالاك​، بإحداث تغييرات جذرية داخل الاتحاد الألماني، في محاولة لتجنب وداع مبكر آخر من البطولات الكبرى.
وقال بالاك: "يتعلق الأمر بقلب كل حجر في اتحاد الكرة الألماني، ويعني ذلك إعادة النظر في كل منصب في اتحاد الكرة الألماني، بما في ذلك منصب المدير الفني للمنتخب".

بيرهوف​ يؤكد بقاء فليك مدرباً ل​المانيا

توقع مدير ​الاتحاد الألماني لكرة القدم​، ​أوليفر بيرهوف​، بقاء مدرب المنتخب، ​هانزي فليك​، في منصب المدير الفني للفريق في ​كأس الأمم الأوروبية​ 2024، التي ستستضيفها ألمانيا، في ظل حرص المدرب الألماني على الاستمرار في وظيفته.

كرة قم لبنانية: فوز كبير للنجمة امام ​البرج

قق نادي ​النجمة​​ فوزاً مهماً على حساب​البرج​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة على ملعب فؤاد شهاب في جونية ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة لبنان لكرة القدم.

رئيس الاتحاد الالماني: الخروج المبكر مؤلم بشكل كبير

وصف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، ​بيرند نيوندورف​، إقصاء منتخب بلاده المبكر من نهائيات كأس العالم في ​قطر 2022​ بأنه مؤلم للغاية".
ودعا نيوندورف إلى عقد اجتماع مع مسؤولي الاتحاد لتحليل الموقف.
وقال أثناء مغادرة بعثة ​المنتخب الألماني​ العاصمة القطرية: "إن مسار اليوم السابق يمثل خيبة أمل مريرة لنا. فالخروج من البطولة مؤلم كثيرًا".

متفرقات:

افادت تقارير إعلامية بأن المنتخب الألماني كان صاحب أعلى نسبة مشاهدة في كأس العالم قطر 2022 داخل البلاد حيث شاهده 45ر17 مليون شخص في المباراة الأخيرة أمام ​كوستاريكا

أطلق عدد من جماهير ​كوريا الجنوبية​ صافرات الاستهجان ضد كريستيانو ​رونالدو​ مهاجم ​البرتغال​ خلال مواجهة المنتخبين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وأطلقت بعض الجماهير الكورية في ملعب المدينة التعليمية صافرات استهجان ضد كريستيانو رونالدو كما هتفوا: "​ميسي​ .. ميسي"، نكاية في أسطورة البرتغال

اكّدت الفورمولا 1 على موقعها الرسمي، انه بعد الحوار مع المروج والسلطات ذات الصلة، أن جائزة ​الصين​ الكبرى لعام 2023 لن تتم بسبب الصعوبات المستمرة التي تعانيها الصين بسبب فيروس كورونا.