أعلن الاتحاد الأوروبي أن نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي سيخضع للتحقيق من قبل هيئة الرقابة المالية للأندية.
وكان مجلس إدارة يوفنتوس قد تقدم باستقالته بما في ذلك رئيس النادي أندريا أنييلي وذلك بشكل مفاجئ وسط تحقيقات بشأن الشؤون المالية للسيدة العجوز.

قطر 2022: المانيا تودع المونديال بالرغم من فوزها امام كوستاريكا
ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات بطولة ​كأس العالم 2022​ في قطر، حقق المنتخب الالماني انتصارا غير كاف وتخطى نظيره الكوستاريكي بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

قطر 2022: ​اليابان​ تنتهك ​اسبانيا​ بفوز تاريخي لتخطف الصدارة
كررت اليابان الريمونتادا التي حققتها امام المانيا في الجولة الاولى وقلبت الطاولة على اسبانيا لتفوز عليها 2 - 1 وتتصدر المجموعة.

فليك يلخص تجربة المانيا الفاشلة في هذه النسخة من كأس العالم
عبّر مدرب ​منتخب المانيا​ ​هانسي فليك​ عن خيبة امله بعد الخروج من كاس العالم في دور المجموعات على الرغم من الفوز بالمباراة الثالثة ضد كوستاريكا بنتيجة 4-2 وقال: "من غير المهم نتائج المنتخبات الأخرى، الأمر كله متروك لنا. إذا نظرت إلى المباريات وعدد الأهداف فهذا خطأنا. أنا مقتنع بأنه كان لدينا فرصًا وإمكانيات كافية أمام اليابان في الشوط الأول وأيضًا ضد إسبانيا. عليك استغلال فرصك. كان يمكن أن يكون الوضع مختلف. كان هناك الكثير من الأخطاء الفردية وهي تجعلني غاضبًا جدًا.


لويس انريكي​ يشرح سبب الخسارة امام اليابان
اعتبر مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، عقب الخسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد في ختام منافسات المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022 في قطر، انه "كانت هناك 5 أو 10 دقائق فقط تفوق خلالها منتخب اليابان علينا، وعدا ذلك لم تكن هناك ندية".
وقال: "توقعنا بين الشوطين أن الشوط الثاني لن يكون مثل الأول وأن منتخب اليابان سيخاطر".

مولر نحو الاعتزال الدولي
المح لاعب منتخب المانيا توماس مولر إلى احتمال اعتزاله كرة القدم الدولية بعد إقصاء ألمانيا من كأس العالم في دور المجموعات على الرغم من فوزها بالمباراة الثالثة امام كوستاريكا بنتيجة 4 - 2. وقال للصحفيين بعد الفوز: "إذا كانت هذه هي آخر مباراة لي مع ألمانيا اود ان اوجه بضع كلمات للجماهير الألمانية، لقد كانت متعة كبيرة لي ان اكون جزء من هذا المنتخب. شكراً جزيلاً لكم. حاولت دائماً أن أظهر كل ما لدي على أرض الملعب.

متفرقات:
خرج منتخب المانيا من كأس العالم المقام في قطر بعد حلوله في المركز الثالث في دور المجموعات ولقد تأهل منتخبي اليابان واسبانيا من مجموعته. هذه هي الكأس الثانية المتتالية التي يخرج منها الألمان من دور المجموعات.
من جهتها إنتقدت الصحف الألمانية اداء المنتخب حيث كتبت صحيفة بيلد: "كم هذا محرج! لقد خرجنا من كأس العالم". اما صحيفة Suddeutsche Zeitung فقد كتبت: "انتهى الأمر! خرجنا! مرة أخرى!".

انتقد غرايم سونيس وغاري نيفيل الفيفا لعدم إظهارها للعالم صورة واضحة عن الهدف الثاني المثير للجدل لليابانفي المباراة التي جمعته مع منتخب اسبانيا والتي فاز بها 2-1 والذي على اثره خرجت ألمانيا من كأس العالم 2022.


NBA: دالاس مافريكس يسقط امام ديترويت

تلقى ​نادي دالاس مافريكس​ خسارته الحادية عشر في الموسم الحالي من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية، في المباراة التي جمعته مع نادي ديترويت بيستونز والتي احتاجت الى وقت اضافي واحد من اجل ان تحسم، بعد انتهاء الوقت الاصلي من عمر المباراة بالتعادل ب117 نقطة لكل فريق، قبل ان يسجل دالاس مافريكس ثماني نقاط فقط، مقابل 14 نقطة سجلها ديترويت بيستونز، الذي نجح بهذا الفوز برفع رصيده من الانتصارات الى ستة فقط مقابل 18 هزيمة منها سبع هزائم على ارضه.