اكد نجم المنتخب الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ أن الراحل الأسطورة ​​دييغو أرماندو مارادونا​​ "سيكون سعيداً جداً" غداة تحطيم "البرغوث" الرقم القياسي لعدد المشاركات في كأس العالم (22) في مباراة الفوز على ​بولندا​ بهدفين نظيفين، لتبلغ ​الارجنتين​ دور ثمن النهائي من صدارة المجموعة الثالثة.
قال ابن الـ 35 عاماً والذي من المرجح أن يخوض موندياله الأخير: "علمت ذلك مؤخراً، لم أكن أعرف ذلك. من الرائع أن أكون قادراً على الاستمرار في بلوغ هذا النوع من الأرقام القياسية. أعتقد أن دييغو سيكون سعيداً جداً لي، لأنه أظهر لي دائماً الكثير من المودة.

قطر 2022: تأهل تاريخي للمغرب لتحسم صدارة المحموعة بفوزها امام ​كندا
خطف ​المنتخب ​المغرب​ي​ صدارة المجموعة بفوزه على ​كندا​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. سجل للمنتخب المغربي حكيم زياش مستفيدا من خطأ قاتل للحارس الكندي واضاف يوسف النصيري الهدف الثاني مانحا منتخب بلاده تاهل تاريخي الى الدور الثاني وفي صدارة المجموعة.

قطر 2022: بلجيكا تودع كأس العالم بتعادلها امام كرواتيا
ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات كأس العالم 2022 في قطر، حسم التعادل السلبي قمة هذه المجموعة بين منتخبي ​كرواتيا​ و​بلجيكا​ وبهذا التعادل تراجعت كرواتيا الى المركز الثاني في المجموعة فيما ودعت بلجيكا المنافسات بحلولها في المركز الثالث .

كرة سلة لبنانية: فوز صعب لأطلس على ​ليدرز
ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​​اطلس​​ فوزا صعبا على حساب ضيفه نادي ​ليدرز​ وبنتيجة 91 - 85 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اطلس.

الملاكم المكسيكي الفاريز يقدم اعتذاره لميسي
تحدث الملاكم المكسيكي الشهير، ​كانيلو ألفاريز​، مجدداً و وجه رسالة إلى قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ​ميسي​، بعد تصريحات الأخير وقال ميسي ان ذلك مجرد سوء فهم وما حدث يُعد جزءً من احتفالات غرفة الملابس، وانه لم يقلل من احترام قميص المكسيك أو أي شخص آخر".
وكتب ألفاريز عبر حسابه الرسمي على "تويتر": " في الأيام القليلة الماضية، انجرفت في الشغف والحب الذي أشعر به لبلدي وأدليت بتصريحات كانت في غير محلها، لذلك أريد أن أعتذر لميسي وشعب الأرجنتين".


متفرقات:
كشف مدرب ​منتخب المكسيك​، ​جيراردو ​مارتينو​​، انتهاء مشواره مع منتخبه بمفعول فوري، رغم انه فاز امام السعودية 2-1 في نهاية دور المجموعات لمونديال "قطر 2022".

قرّر المسؤول عن المنزل القديم لعائلة الأسطورة الراحل ​دييغو أرماندو مارادونا​ بفتح أبوابه للمشجّعين ​الأرجنتين​يّين لحضور مباراة الأرجنتتين وبولندا عبر شاشات عملاقة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة ​كأس العالم 2022​.

يقضي النجم الايطالي ولاعب نادي باريس سان جيرمان ​ماركو فيراتي​ فترة الاجازة مع زوجهته العارضة جيسيكا في مدينة ميامي بعيداً عن صخب مباريات ​كأس العالم 2022​ المقابلة في قطر

بات لاعب نادي ​فينيكس صانز​ ​ديفين بووكر​ هو ثاني اللاعبين على مدار الخمس والعشرين عامًا الماضية برصيد 50 نقطة، بعد ان نجح في تسجيل 80 بالمئة من تسديداته خلال الأرباع الثلاثة الأولى من المباراة، لينضم إلى لاعب نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الحالي وهيوستن روكتس السابق جايمس هاردن


حطت جورجينا رودريغيز، شريكة البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ في ​قطر​، لدعم النجم البرتغالي الذي يخوض حاليا منافسات ​كأس العالم 2022​ مع منتخب بلاده.