حقق ​ليونيل​ ميسي​​ نجم ​منتخب الأرجنتين​ رقما مميزا خلال مباراة ​بولندا​ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ب​كأس العالم​ قطر 2022.
ووفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات فإن ميسي الذي دخل التشكيلة الأساسية لمنتخب الأرجنتين ضد بولندا بات اللاعب الأكثر ظهورا مع راقصي التانغو في بطولات كأس العالم.
ووصل ميسي إلى 22 مشاركة برفقة منتخب الأرجنتين متفوقا على الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا 21 مشاركة.

قطر 2022: الارجنتين تهزم بولندا وتخطف الصدارة منها

ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالمقطر 2022 خطف المنتخب​ الارجنتين​ي صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على​بولندا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

قطر 2022: المكسيك تتفوق على السعودية ولكنها تخرج خالية الوفاض

ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالمقطر 2022 حقق ​المنتخب ​المكسيك​ي​ فوزه الاول في البطولة وتخطى نظيره ​المنتخب السعودي​ بنتيجة 2 – 1. هذا الفوز لم يكن كافيا للمنتخبين ليخرجا سويا من البطولة.

كرة سلة لبنانية: فوز صعب لبيروت امام المريميين

ضمن منافسات​ ​بطولة لبنان لكرة السلة​​، حقق فريق ​بيروت​ فوزاً صعباً خلال المباراة التي استضافه بها فريق ​المريميين​، وكانت قد انتهت بواقع 89 - 85.

قبل ركلة الجزاء تشيزني يراهين ميسي ويخسر

كشف حارس مرمى المنتخب البولندي ​​فويتشيك تشيزني​​ إنه خسر رهانًا بقيمة 100 يورو للاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي قبل أن يهدر الأخير ركلة جزاء خلال المباراة التي جمعتهما في كأس العالم والتي إنتهت بفوز الأرجنتين 2-0 على ملعب 974 في قطر. كانت ركلة الجزاء التي تصدى لها شيزني من ميسي ستثبت في النهاية أنها حاسمة ل​بولندا​ في معركة فارق الأهداف مع المكسيك، لكن قرار الحكم داني ماكيلي بمنح ركلة الجزاء فاجأ تشيزني. وكان تشيزني مقتنع تمامًا ان الحكم لن يعطي ركلة جزاء لدرجة انه راهن على ذلك مع ميسي. وقال تشيزني لقناة تي في 2: "تحدثنا قبل ركلة الجزاء وقلت له إنني سأراهن على 100 يورو بأن الحكم لن يمنحها. لذلك خسرت رهانًا ضد ميسي

NBA: بوسطن يواصل انتصاراته وفوز جديد لميلووكي

استمر الصراع على صدارة المجموعة الشرقية من دوري​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بين​بوسطن سيلتيكس​ و​ميلووكي باكس​، بعد ان سجل بوسطن فوزه ال 18 هذا الموسم على حساب ميامي هيت بفارق 13 نقطة وبواقع 134 – 121، بينما فاز ميلووكي على نيويورك نيكس بفارق ست نقاط وبواقع 109 – 103

متفرقات:

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم مغادرة أحد لاعبي منتخب الأسود الثلاثة للمعسكر بعد انتهاء دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.
وقال الاتحاد الإنكليزي في بيان رسمي: "غادر ​بن وايت​ معسكر إنكلترا في الوكرة وعاد إلى بلاده لأسباب شخصية".

سقط ليونيل​ ميسي​، نجم المنتخب الأرجنتيني في فخ الأرقام السلبية خلال مباراته ضد​ بولندا​ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

ووفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات فإن ميسي بات ثاني لاعب يهدر ركلتي جزاء في تاريخ كأس العالم بعد الغاني أسامواه جيان (واحدة في نسخة 2006 والثانية في نسخة 2010).

تجاهل البرغوت مصافحة ​روبرت ليفاندوفسكي​ حيث حاول الاخير عرقلته بهدف خطف الكرة منه، ليظهر بعدها ليفاندوفسكي وهو يحاول مصافحة ميسي بعد اللقطة مباشرة، لكن قائد راقصي التانغو تجاهله تماما ورفض مصافحته، ومع انتهاء المباراة ظهر هذا الثنائي وهما يتحدثان سويا ثم عانقا بعضهما البعض.

انتهت مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة وافرزت لنا مباريات هامة في الدور 16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ف​فرنسا​ حاملة اللقب التي تصدرت المجموعة الرابعة ستواجه ​بولندا​ وصيفة المجموعة الثالثة بينما ستواجه​ الارجنتين​ في طريقها ممثل قارة اسيا منتخب ​استراليا​.