كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نقل الاسطورة البرازيلية ​​بيليه​​ الى المستشفى، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.
واوضحت هذه المصادر ان بيليه سيخضع للعديد من الفحوصات الطبية وسيتم تحديد حالته في القريب العاجل.

قطر 2022: ​تونس​ تحرج بطل العالم المنتخب الفرنسي وتفشل في حجز مكانها في الدور الثاني وتاهل ​استراليا
ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات كأس العالم 2022 في قطر ، سقط بطل العالم المنتخب الفرنسي امام نسور قرطاج المنتخب ال​تونس​ي وبواقع 0-1 ورغم الخسارة حسمت ​​فرنسا​​ مركزها الاول في المجموعة فيما احتلت تونس المركز الثالث في المجموعة. كما حجز المنتخب الاسترالي مركزه في الدور الثاني بعد ان حقق فوزه الثاني واتى على حساب المنتخب ​​الدنمارك​​ي الهزيل وبنتيجة 1 - 0.

فليك يثير التكهنات حول مصيره بعد كأس العالم
حدد هانز ​فليك​ المدير الفني للمنتخب الألماني موقفه من الرحيل عن تدريب المانشافت في حال خروج فريقه من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.
وقال فليك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي حينما سئل إذا ما كان سيرغب في البقاء مهما حدث يمكنني تأكيد ذلك من جانبي لا أعلم ما سيحدث.
وأضاف "لدي عقد حتى عام 2024 وأنا أتطلع لبطولة أمم أوروبا على أرضنا لكن ما زال هناك وقت طويل".


صفقة تاريخية تضع الدون رونالدو في الدوري السعودي
أشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق وقائد المنتخب البرتغالي في نهائيات كاس العالم 2022 التي تقام في قطر ​كريستيانو رونالدو​ وافق بشكل نهائي على عرض نادي ​النصر​ السعودي لمدة موسمين ونصف بقيمة الصفقة 172 مليون باوند في الموسم، بما في ذلك الراتب واتفاقيات الإعلان .


متفرقات:
أفادت شبكة "بي إن سبورتس" أن معدلات مشاهدة حفل الافتتاح ومباريات الجولة الأولى من ​كأس العالم 2022​ في منطقة ​الشرق الأوسط وشمال إفريقيا​ قد تخطت حاجز المليار.


كشفت مصادر صحفية امه تم إيقاف لاعب ​التنس​ الإسباني، ​فرناندو فيرداسكو​، مؤقتًا لمدة شهرين بعد أن قام باختبار إيجابي للمنشطات.

أعلن نادي ​برشلونة​ أنه لن يحضر الجمعية العامة غير العادية التي دعت إليها رابطة الدوري الإسباني في دبي والتي وصفت بأنها عاجلة لجميع الأندية المعنية.

قام أحد المشجّعين باقتحام ملعب مباراة فرنسا و​تونس​ في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة ​كأس العالم 2022​ على ملعب "المدينة التعليمية".


وجه كارلوس ​كيروش​ رسالة وداع لمنتخب إيران أشاد خلالها بالجهد الذي بذله لاعبو الفريق في نهائيات كأس العالم.