عقدت اللجنة الخماسية المكلفة تسيير شؤون الكرة الطائرة جلستها الخامسة برئاسة ​ميشال ابي رميا​ وبحضور جميع اعضاء اللجنة المقرّر وليد القاصوف وأمين الصندوق المهندس علي خليفة والعضوين أسعد النخل والمهندس علي ابو علي .

وتم خلال الجلسة دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال وقرروا ما يلي:

1-تهنئة ​منتخب لبنان للسيدات​ لاحرازه لقب ​بطولة غرب آسيا​ في نسختها الأولى ومن دون خسارة اي مباراة(7 انتصارات من 7 مباريات) واعتبار احراز هذا اللقب انجاز للكرة الطائرة للبنان على الصعيدين المحلي و الخارجي .

2-الموافقة على مشاركة بطلتي لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية لفئة السيدات ميرفت حمزة وميرنا شيخو وبقيادة المدرب الوطني ايلي النار في بطولة الامارات العربية المفتوحة التي ستقام في دبي بين 9 و11 كانون الأول المقبل.

3-أخذ العلم بالقرار الصادر عن ​وزارة الشباب والرياضة​ بتعديل موعد انتخابات لجنة ادارية جديدة للاتحاد ليتماشى مع المهل والنظام الداخلي للاتحاد .

4-فتح باب انتقالات اللاعبين من الساعة الثانية عشرة من ظهر الاثنين 12 كانون الاول 2022 حتى الساعة السادسة من مساء الخميس 22 كانون الاول 2022 ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس في مجمّع ميشال المر بالبوشرية.

5-معاودة تدريبات منتخب لبنان للناشئين وتشكيل منتخب الرجال على الا يتجاوز سن اللاعب 35 سنة ووضع برنامج لاطلاق تدريبات منتخب السيدات استعداداً لبطولة العرب التي ستقام في الكويت بشباط 2023.