حسمت شركة ​أديداس​ الجدل حول حقيقة الهدف الثاني الذي سجله منتخب ​البرتغال​ أمام ​الأوروغواي​ ان كان قد لمس ​​كريستيانو رونالدو​​ الكرة أم لا، وذلك بعدما جرى احتسابه من قبل الفيفا لزميله برونو فرنانديز.
وقالت شركة أديداس إن رونالدو لم يلمس الكرة التي دخلت المرمى، وجاء إعلانها بفضل العودة لحساسات بتردد 500 هرتز، وهي عالية الدقة، توجد داخل كرة "الرحلة" التي استخدمت في المباراة.

قطر 2022: ​هولندا​ تخطف صدارة المجموعة بثنائية في مرمى قطر
ضمن فعاليات الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى من بطولة كأس العالم ​قطر​ 2022، خطف المنتخب الهولندي صدارة المجموعة بفوزه المستحق امام صاحب الارض المنتخب القطري وبواقع 2 - 0 ليخطف صدارة المجموعة.

قطر 2022: ​السنغال​ تطيح بالاكوادور لتحسم تأهلها للدور الثاني
خطف المنتخب ​السنغال​ي بطاقة التأهل من فم منافسه ​الاكوادور​ي بعد تخطيه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

غيابات مؤثرة للبرازيل امام الكاميرون
تأكد غياب النجم ​البرازيل​ي ​​نيمار​​ عن مواجهة منتخب بلاده ضد الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الأول لحساب المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022 بحسب ما أعلن طبيب المنتخب البرازيلي.
وسيحرم السيليساو أيضا من خدمات الظهيرين الأيسر أليكس ​ساندرو​ بسبب إصابة عضلية والأيمن ​دانيلو​ لإصابة في كاحله.

غوارديولا يتحدث عن امكانية عودته لتدريب برشلونة
اكد المدرب الاسباني لنادي ​مانشستر سيتي​ ​​بيب غوارديولا​​ انه سيعود الى فريق ​برشلونة​ في حال وجد ان عودته ستكون ضرورية، واتت هذه التصريحات عقب تجديد عقده مع الفريق الانكليزي حتى عام 2025.
وخلال تصريحات له، قال غوارديولا: "لقد غادرت وبقي برشلونة يحقق الانتصارات، إذا كنت أعتقد أن عودتي ستكون ضرورية اليهم، فسأعود، لكنها ليست كذلك. إذا كان علينا أن نلتقي في يوم من الأيام، فسنقوم بذلك".

متفرقات:
كشف ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "​يويفا​" أن نهائيات بطولة ​دوري أمم أوروبا​ لكرة القدم ستقام في ​هولندا​ في العام المقبل.

كشف رواد المواقع التواصل الاجتماعي عن تغيير موعد المباراة التي كانت ستجمع نادي ​​المريميين​​ ديك المحدي مع نادي ​بيروت​ اليوم الثلاثاء 29/11/2022، ضمن بطولة لبنان SNIPS CHIPS للدرجة الأولى رجال لموسم 2022 – 2023، ليصبح غداً الأربعاء 30/11/2022 الساعة 19:30، على ملعب المركزية جونية، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وحالة الطرقات.


سيتولى ​جانلوكا فيريرو​ منصب الرئيس الجديد لمجلس الإدارة في ​نادي يوفنتوس​ يوم الثلاثاء، بعد استقالة جميع الأعضاء بشكل مفاجئ.