شهد ملعب 974 عطل مفاجئ في الاضواء خلال مباراة ​​البرازيل​​ و​​سويسرا​​ ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وحدث العطل واللعب متوقف عندما كانت المنتخب البرازيلي يستعد لتنفيذ ركلة ركنية ورغم ذلك كان هناك تدخلا سريعا من القائمين على الملعب، وتمت معالجة العطل خلال ثواني معدودة حيث استؤنف اللعب بشكل طبيعي.

قطر​ 2022: فوز مستحق ومتأخر للبرازيل امام سويسرا

ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كاس العالم​ قطر 2022 حقق المنتخب ​البرازيل​ي فوزا صعبا على حساب نظيره السويسري بنتيجة 1 - 0 ليضمن تواجده في الدور 16 للبطولة.

كرة سلة: فوز ​دينامو​ على ​هوبس

ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​دينامو​ فوزا متوقعا امام نظيره نادي ​هوبس​ وبنتيجة 75 - 66 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مجمع ميشال المر.

قطر 2022: فوز مثير لغانا امام كوريا الحنوبية

ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس العالم 2022​، حقق منتخب ​غانا​ فوزاً صعباً ومهماً على حساب منتخب ​كوريا الجنوبية​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الاثنين على ملعب المدينة التعليمية.

قطر 2022: مباراة مجنونة بين ​صربيا​ و​الكاميرون​ انتهت بتعادل مثير

ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس العالم 2022​، انتهت مواجهة ​صربيا​ و​الكاميرون​ بتعادل مثير بنتيجة 3-3 خلال اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الإثنين على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة.

ميسي​: عائلتي عانت بعد الخسارة امام ​السعودية

تحدث لاعب ​منتخب الارجنتين​، ليونيل ​ميسي​، عن خسارة منتخبه امام السعودية، كاسفاً أن ابنه ماتيو بدأ بالبكاء على الفور، بعد الخسارة.

وقال ميسي: "غادر نجلي ماتيو الملعب باكيًا بعد المباراة الأولى أمام السعودية، وخرج شقيقه تياغو وهو يخبرني أنه إذا فزنا في مباراتي المكسيك وبولندا سنصعد إلى دور الـ16".

وتابع: "عائلتي كانت تعاني مثل كل الأرجنتينيين، لكننا سعداء ونشعر بالراحة الآن بعد الفوز أمام المكسيك، لأننا عدنا للمنافسة، والآن الأمر يعتمد علينا".

متفرقات:

قام مالك سيارة بعرض سيارة للبيع عبر الإنترنت بعد أن أنفق مبلغ 1000 باوند في محاولة لجعلها تبدو وكأنها سيارة ​رولز رويس​ لكنه لم يفلح بذلك، بحسب ما كشفت صحيفة ذا صن البريطانية.

وقام المالك بعرض السيارة عبر الفيس بوك وطالب الحصول على مبلغ 20000 باوند لبيعها.

كشفت تقارير صحافية فرنسية أن نجم ريال مدريد ​كريم بنزيما​ قد يشارك في ​كأس العالم 2022​ الجاري حالياً مع منتخب ​فرنسا​ رغم غيابه عن المنتخب في دور المجموعات للإصابة.

أفاد الصحفي فابريزيو رومانو، أن الحارس ​الكاميرون​ي ​أندري أونانا​، غادر قطر، بعد ابعاده من قبل المدرب في مواجهة الكاميرون وصربيا في ​كأس العالم 2022​، والتي انتهت بالتعادل 3-3.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى أن مدرب الكاميرون ريغوبرت سونغ قرر طرد أونانا لأسباب تأديبية.

شنّ الملاكم ​المكسيك​ي "كانيلو ألفاريز" هجوماً على النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ بسبب طريقته بالاحتفال بفوز منتخب بلاده على المكسيك في ​كأس العالم 2022​.

اشارت تقارير ايطالية ان ​روس براون​ سيعود الى فريق ​فيراري​ في منصب إداري في ظل تنامي الأخبار التي تقول ان سكوديريا ستستغني عن مديرها الحالي ماتيا بينوتو بسبب ضعف النتائج في 2022 في الفورمولا 1.