علق المدير الرياضي لنادي ​باريس سان جيرمان​، ​لويس كامبوس​، على قرار لاعبه، كيليان ​مبابي​، بالبقاء في العاصمة الفرنسية قبل نهاية الموسم الماضي.

وقال كامبوس: “هناك العديد من الروابط بيننا لأنني قابلته عندما كان عمري 14 عامًا، ليس لدي فقط علاقة مهنية مع كيليان، ولكن أيضًا صداقة، لقد نشأ معي، أحب الليغا، ولكن قرار اللعب في إسبانيا هو له، وليس لي”.

ولم يتجنب كامبوس الحديث عن مبابي، وقال ان مبابي “سعيدًا جدًا” في فرنسا ولم يتردد في وصفه بأنه “أحد أفضل اللاعبين في العالم ، ناهيك عن أنه الأفضل في هذه اللحظات”.

وتابع: “يمكن أن يلعب كيليان في جميع البطولات، لكن في الوقت الحالي أراه جيدًا في فرنسا وفي باريس سان جيرمان، كرة القدم لها ذاكرة قصيرة، وكرة القدم غالبًا ما تعطينا دروسًا مهمة جدًا”.

واختتم: “أعتقد أن كيليان اتخذ قراره بالبقاء في باريس سان جيرمان ، والآن يتعين على النادي الاستمتاع بجودته، لا أعرف ماذا سيحدث غدًا، الشيء المهم هو الاستمتاع به الآن”.

يذكر ان عندما سئل مبابي عما إذا كان حلمه باللعب مع ريال مدريد قد انتهى، فقال: “هذا لا ينتهي أبدًا، لكنني الآن وقعت على عقد لمدة ثلاث سنوات، كل شئ يمكن ان يحدث في المستقبل”.

بتصرف جومانا حمد