شهدت العاصمة البلجيكية اعمال شغب مساء اليوم الأحد بعد خسارة منتخب ​​بلجيكا​​ أمام منتخب ​​المغرب​​ بنتيجة 2-0 في ​كأس العالم 2022​، حيث هاجم عشرات الأشخاص أملاكا عامة وعناصر أمن.

وقالت الشرطة البلجيكية في بيان رسمي أنه حتى ما قبل نهاية المباراة "سعى عشرات الأشخاص بعضهم يرتدي أغطية رأس، إلى مواجهة الشرطة" في وسط المدينة "الأمر الذي أخلّ بالأمن العام".

كرواتيا​ تتفوق على حماس كندا وتطيح بها من المونديال">قطر 2022: خبرة كرواتيا تتفوق على اندفاع الكنديين برباعية

ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة ​كأس العالم 2022،​ حقق منتخب ​كرواتيا​ الفوز الأول له، وجاء على حساب منتخب ​كندا​ بنتيجة 4-1.

كرة سلة لبنانية: فوز ​الحكمة​ على الانترانيك

ضمن منافسات ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، حقق فريق ​الحكمة​ فوزاً غالياً في عقر داره وذلك خلال المواجهة التي جمعته امام ضيفه ​انترانيك​ وبواقع 116-97، وفي مباراة اخرى حقق الرياضي الفوز امام اطلس وبواقع 92-69.

قطر 2022: المغرب تفاجئ بلجيكا وتتفوق عليها بثنائية

قق منتخب ​المغرب​ فوزاً تاريخياً على حساب منتخب ​بلجيكا​ بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس العالم 2022​.

قطر 2022 : ​كوستاريكا​ تتفوق على اليابان وتمنح المانيا بعض الامل

ابقى المنتخب الكوستاريكي على اماله في التأهل الى الدور القادم من نهائيات 2022 التي تقام في قطر كما قدم هدية الى المنتخب الالماني بعد ان نجح في الفوز على المنتخب ​اليابان​ي بهدف دون رد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة.

كرة قدم​ لبنانية: تعادل مرير للنحمة امام التضامن صور وفوز الانصار على الحكمة

من منافسات الجولة التاسعة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، وقع ​​النجمة​​ في فخ التعادل السلبي أمام ​التضامن صور​ خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب جونية البلدي، فيما حقق ​الأنصار​ فوزاً هاماً على حساب ​الحكمة​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب بحمدون.

متفرقات:

أثار غياب الحارس ​المغرب​ي ​ياسين بونو​ عن مباراة منتخب بلجيكا ضد المغرب، في الجولة الثانية من منافسات ​كأس العالم 2022​ حيرة الجماهير، بعد أن ظهر خلال عزف النشيد الوطني، ثم اختفى عن التشكيلة الأساسية ليلعب مكانه الحارس منير المحمدي.

وبحسب تقارير صحافية عدّة فإن البالغ من العمر 31 عاما، غادر بعدما أحس بدوار في الرأس وعدم اتزان، قبل ثوانٍ قليلة على بداية المباراة.

نجح اللبناني ​​كريستوفر فغالي​​ بأن يصبح أول سائق لبناني يفوز في بطولة العالم للكارتينغ عن فئة "ميني ماكس" والتي أُقيمت في بورتيماو بالبرتغال.

حذف التلفزيون ​الصين​ي الرسمي لقطات قريبة من مقاطع فيديو يظهر فيها مشجّعون في مونديال 2022 في قطر من دون كمامات، بعدما أثارت تغطية سابقة غضبًا في الصين حيث اندلعت تظاهرات بسبب قيود قاسية لمكافحة تفشي كوفيد-19.

أحرز ​لبنان​ ميدالية فضية في اليوم الأول من "بطولة آسيا المفتوحة ب​الجودو​" للرجال والسيدات التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه في قاعة الشيخ بيار الجميّل التابعة لمدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت تحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة.ويحصد الفائزون والفائزات النقاط لتضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف الدولي. وجاء احراز وطن الارز للميدالية الفضية بواسطة جو حداد في وزن تحت ال66 كلغ.

نشرت صفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مقطع فيديو يظهر فيها مشجعو المنتخب ​الارجنتين​ي في ​بنغلادش​ وهم يحتفلون بفوز المنتخب الذي يشجعونه في نهائيات ​كاس العالم​ 2022 التي تقام في قطر على حساب المنتخب المكسيكي في الجولة الثانية من دوري المجموعات بهدفين دون رد.