في الذكرى الثانية لرحيل ​دييغو أرماندو ​مارادونا​​، تمت ازاحة الستار عن لوحة خشبية ضخمة تكرم حياة أسطورة كرة القدم الراحل في كل مرحلة من حياته.
اللوحة من ابداع الفنان التشكيلي غوستابو روبيرا الذي نفذ العمل خلال عام و8 أشهر، حيث رسم مراحل حياة مارادونا حتى وفاته بالترتيب الزمني على دعامة خشبية يبلغ طولها 28.75 مترا وارتفاعها 3.90 مترا.


قطر 2022: ​فرنسا​ تحسم تأهلها بثنائية ​مبابي​ امام ​الدنمارك
ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022 حسم المنتخب الفرنسي تأهله للدور المقبل بفوزه امام نظيره الدنماركي وبواقع 2-1.


قطر 2022: ​بولندا​ تتفوق على ​السعودية​ بثنائية
ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022 حقق المنتخب البولندي فوزا صعبا امام نظيره السعودي بنتيجة 2 - 0 لحساب المجموعة الثالثة.

قطر 2022: استراليا تخطف الفوز امام تونس
ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022 في قطر، وفي اطار مواجهات المجموعة الرابعة، تمكن ​منتخب أستراليا​ من تحقيق الفوز على نظيره ال​تونس​ي بهدف مقابل لا شيء سجله ميتشيل دوك في الدقيقة 23.


كرة قدم​ لبنانية: التعادل السلبي يحسم قمة ​العهد​ والبرح
ضمن فعاليات الاسبوع 9 من ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم اكتفى ناديا ​العهد​ و​​البرج​​ بالتعادل السلبي 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

متفرقات:
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "​فيفا​" أن المتوسط الإجمالي لحضور المباريات في ​مونديال قطر​ يبلغ 94٪ مقارنة بسعة الاستاد للمباراة المحددة، عقب انتهاء الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات.

يدرس أحد نجوم المنتخب الفرنسي اتخاذ قرار مفاجئ على هامش كأس العالم قطر 2022.
مدافع الديوك لوكاس ​هرنانديز​ يفكر بجدية في الاعتزال بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي واللاعب تحدث بالفعل عن هذا الأمر مع والدته.

اكد تقرير صحفي كتالوني ان إدارة ​برشلونة​ تسعى لفسخ التعاقد مع الظهير الأيسر جوردي ألبا قبل نهاية عقده الحالي في صيف 20

سيتلقى المنتخب الألماني لكرة القدم غرامة مالية لأنه لم يرسل أي لاعب للانضمام للمدرب هانز فليك في المؤتمر الصحفي الإلزامي المقرر إقامته للحديث عن مواجهة إسبانيا في بطولة كأس العالم.