قرر مدرب منتخب الأرجنتيني ليونيل ​سكالوني​، ان يتدرب لاعبه، ​​ليونيل ميسي​​، بشكل منفصل عن باقي اللاعبين، بعد تجدد إصابته.

واشارت صحيفة "ماركا" ان ميسي قد تدرب وحده استعداداً للقاء ميسي، كما انه لا يزال يعاني من إصابة تعرض لها أثناء قيامه بالإحماء، قبل مباراة الأرجنتين والإمارات، استعدادا لكأس العالم.

قطر​ 2022: التعادل يحسم قمة ​هولندا​ والاكوادور وقطر تخرج من المعادلة رسميا"

ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، تأجل حسم التأهل في المجموعة بعد ان انتهت قمة المجموعة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 بين منتخبي ​هولندا​ وال​اكوادور​ ليستمر الصراع حتى الجولة الاخيرة فيما ودعت قطر النهائيات بشكل رسمي.

قطر 2022: ​السنغال​ تتفوق على قطر وتعطي نفسها بعض الامل

اصبح منتخب قطر لكرة القدم اول منتخب في ​كاس العالم​ يتعرض لخسارتين لتتعقد اموره في الوصول الى الدور الثاني وذلك بعد ان نجح منتخب ​السنغال​ بتحقيق الفوز بنتيجة 3 -1 على ارضية ملعب "ستاد الثمامة" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كاس العالم المقامة في قطر.

قطر 2022: ​ايران​ تنتفض وتخطف الفوز امام ويلز في الدقائق الاخيرة

رفع المنتخب ال​ايران​ي من اماله في التاهل الى الدور ال 16 من نهائيات كاس العالم 2022 التي تقام في قطر بعد فوزه على المنتخب ال​ويلز​ي في الجولة الثانية من دور المجموعات بهدفين.

اصابة ​نيمار​ تحرمه من التواجد مع البرازيل في مواحهة سويسرا

كشفت صحيفة "ماركا"، ان وجود لاعب ​منتخب البرازيل​، ​نيمار​، في مباراة المجموعة الأخيرة سيعتمد على ما إذا كان المنتخب قد يتأهل أم لا بحلول ذلك الوقت.

كرة قدم​ لبنانية: تعادل مثير بين ​طرابلس​ والاخاء اهلي عاليه

ضمن اطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم، تعادل فريق ​طرابلس​ مع فريق ​الاخاء​ الاهلي عالية بنتيجة 2-2 في المباراة التي احتضنها ملعب مجمع فؤاد شهاب.

اعلن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان الفحوصات الطبية التي اجراه لاعب ال​منتخب المغرب​ي، ​نصير مزراوي​، كشفت عن تورم في العظم العلوي للورك ما يؤدي الى غيابه عن مواجهة ​منتخب بلجيكا​ المقبلة.

متفرقات:

كشفت تقارير صحفية، ان الاتحاد الغاني لكرة القدم، قدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد حكم مباراة غانا أمام البرتغال، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2.

من المرجح أن يعلن مدير فريق ​فيراري​ ​ماتيا بينوتو​ استقالته من الفريق اليوم بحسب وسائل إعلام إيطالية. وحسب هذه الوسائل لم يعد هناك ثقة بين بينوتو والفريق.

تنطلق عند الساعة الواحدة من بعد ظهر السبت 26 تشرين الثاني الجاري "​بطولة آسيا المفتوحة بالجودو​" للرجال والسيدات التي ينظّمها الاتحاد ال​لبنان​ي للجودو وفروعه على مدى يومين في قاعة الشيخ بيار الجميّل التابعة لمدينة ​كميل شمعون​ الرياضية في بيروت

أكّد مدير فريق ​مرسيدس​ توتو وولف انه غير قلق على مستقبل فريقه بعد موسم مخيب للآمال في 2022 حيث احتل الفريق الألماني المركز الثالث في ترتيب بطولة الصانعين بعد ان كان قد سيطر على الفورمولا 1 منذ موسم 2014.